عين بنك إنفستكورب ديباك باريك، رئيس مجلس إدارة شركة "إتش دي إف سي المحدودة"، رائدة قطاع الخدمات المالية في الهند، عضواً في المجلس الاستشاري الدولي في البنك.

وأكد رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في إنفستكورب، محمد العارضي أن تعيين باريك في هذا المنصب يفتح آفاقاً جديدة أمام المجلس الإداري ، نظراً لما يمتلكه من خبرة على المستوى الدولي في مجال القطاع المالي لتحقيق أهداف البنك وترسيخ مكانته كأحد أبرز مديري الأصول البديلة في العالم.

فيما أكد باريك بأنه يسعى إلى العمل والتعاون مع فريق إدارة إنفستكورب لتحقيق أهداف الرؤية الطموحة لهذه المؤسسة المالية العريقة.



وساهم باريك بشكل كبير في تطوير الصناعة المالية في شبه القارة الهندية، حيث لعب دوراً محورياً في تنويع القطاع ليشمل الخدمات المصرفية وإدارة الأصول والعقارات والتعليم. وعمل مستشاراً رئيساً للحكومة الهندية، وكان عضواً نشطاً في لجان صياغة سياسات تطبيق الإصلاحات في قطاعات التأمين والخدمات المصرفية والبنية التحتية. وتولى عدة مناصب في عدد من البنوك ، ويشغل عضوية مجالس إدارة عدد من الشركات المرموقة ، وفاز بجوائز عديدة تكريماً لمساهماته وإنجازاته في مجال القطاع المالي.