أعلنت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (ألبا) الاثنين، الانتهاء من تصنيع 100 هيكل لخلايا الصهر في مشروع الخط السادس للتوسعة.

وقام الرئيس التنفيذي لشركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (ألبا) تيم موري بزيارة تفقدية لمجموعة أحمد منصور العالي، أحد المقاولين الرئيسيين العاملين على مشروع الخط السادس للتوسعة، وذلك بمناسبة الانتهاء من تصنيع 100 هيكل لخلايا الصهر وذلك الخميس الموافق 7 سبتمبر 2017.


وتأتي زيارة الرئيس التنفيذي بمرافقة المدير الإداري لمشروع الخط السادس شوقي الهاشمي، ومجموعة من أعضاء الفريق المسؤول عن الخط السادس بشركة ألبا والمديرين بشركة بكتل، لمتابعة سير العمل بالخط السادس.

وقال موري: "نحن سعداء بالتقدم السريع الذي حققته مجموعة أحمد منصور العالي في العمل على تصنيع 100 هيكل لخلايا الصهر قبل الموعد المحدد لذلك".

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة ألمنيوم البحرين: "لا شك في أن هذا الأداء الجيد يبرهن على أن المجموعة تتمتع بنفس الالتزام الذي نحرص عليه في ألبا من أجل تسريع وتيرة العمل لإنجاز مشروع الخط السادس للتوسعة".

الجدير بالذكر أن مجموعة أحمد منصور العالي منحت عقد تصنيع 427 هيكلاً لخلايا الصهر (يزن كل منها 44 طناً مترياً) لمشروع الخط السادس للتوسعة بشركة ألبا، وسيتم تسليم أول دفعة منها لموقع الإنشاء بالشركة في 1 أكتوبر 2017.