بحث وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، مع رئيس جميعة العلاج الطبيعي د. حسين ناصر وعدد من أعضاء مجلس الإدارة طرح مبادرة لتفعيل توظيف الباحثين عن عمل في مجال العلاج الطبيعي، وذلك عن طريق وضع خطة عمل شاملة ومدروسة تساهم في إدماجهم في مختلف مجالات العمل التي تتناسب مع تخصصاتهم في منشآت القطاع الخاص، وخصوصاً في المراكز والأندية الصحية والعلاجية، من خلال توفير حزمة من الحوافز المشجعة على توظيفهم كاستفادتهم من برنامج دعم وتحسين الأجور، وتأهيلهم عن طريق برامج تدريبية تخصصية واحترافية تساهم في الارتقاء بمهاراتهم وقدراتهم المهنية.

وأشاد حميدان خلال استقباله لهم بمكتبه، بجهود الجمعية وأنشطتها المختلفة، مؤكداً دعم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الكامل لجهود مؤسسات المجتمع المدني، وفق الأنظمة والقوانين المعمول بها، منوهاً بأهمية الاستمرارية في التعاون والتنسيق بين الوزارة والجمعية لتقديم البرامج والخدمات التي تصب في مصلحة الوطن والمواطنين.

من جانبه ثمن رئيس جمعية العلاج الطبيعي اهتمام وتشجيع وزير العمل والتنمية الاجتماعية للجمعية للارتقاء بخدماتها، مؤكداً الرغبة في مواصلة الجهود لإيجاد فرص عمل مناسبة لجميع خريجي العلاج الطبيعي في مجالات تخصصهم بدعم من الوزارة.