أكد نائب رئيس البرلمان العربي عادل العسومي، أن الزيارة التي قامت بها وزيرة الصحة فائقة الصالح الثلاثاء إلى الحورة والقضيبية والالتقاء بعدد من أهالي المنطقتين، والذي جاء تنفيذاً للتوجيهات الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بالتواصل مع المواطنين والتعرف على احتياجاتهم في الحورة والقضيبية ومن بينها الاحتياجات الصحية محل تقدير الأهالي.

وقال: "إن توجيهات سموه تؤكد ما توليه الحكومة من اهتمام بالتنمية الشاملة والمستدامة للإنسان البحريني في شتى المجالات، وعلى رأسها القطاع الطبي بشكل خاص والخدمي بشكل عام".

وأضاف "أن هذه التوجيهات تركت أثراً طيباً في نفوس الأهالي، مقدرين لسمو رئيس الوزراء اهتمامه ورعايته الدائمين لهم ومبادراته المستمرة تجاه أهالي الحورة والقضيبية".



وأشاد بالدور الكبير الذي يقوم به صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، من خلال دعمه الدائم ومتابعته الحثيثة للأعمال والمشاريع التي يقوم بها مجلس الوزراء وبرنامج عمل الحكومة.

وثمن العسومي سرعة استجابة وزيرة الصحة لتوجيهات سمو رئيس الوزراء بزيارة منطقة الحورة والقضيبية، وسعة صدرها بالاستماع لجميع الملاحظات والمقترحات التي تقدم بها أهالي المنطقة خلال اللقاء.

ونوه بالجهود الحثيثة التي تبذلها الوزيرة في إطار التوجيهات السديدة للحكومة، وما التطوير الكبير الذي شهده مركز الحورة الصحي إلا دليل واضح على هذا الاهتمام والذي يبرهن على نجاح الوزارة في تنفيذ الاستراتيجية المعدة لهذا الغرض.

وأعرب العسومي عن ثقته في أن تلقى مقترحات وملاحظات الأهالي التي تم طرحها خلال اللقاء الصدى الإيجابي والأرضية المناسبة للتنفيذ بما يخدم المنظومة الخدمية للحورة والقضيبية على وجه التحديد، والمحافظة عموماً.