واصل لاعب منتخبنا الوطني للسنوكر حبيب صباح، تقديم عروضه القوية في إطار البطولة العربية المقامة حالياً في مدينة دبي الإماراتية وتستمر حتى 14 أكتوبر، وتمكن صباح من حسم تأهله للأدوار الإقصائية بعد تسجيله ثلاثة انتصارات مستحقة ضمن المجموعة الخامسة.

واستطاع صباح الفوز في مباراته الأولى أمام اللاعب العُماني محمد الوهيبي بواقع 3 أشواط دون مقابل، سجل فيها معدلي نقاط "بريك" بلغا 60 و64 نقطة، كما وتغلب على السوري عبدالكريم مقصود بذات النتيجة في حين سجل في هذه المواجهة "بريك" بلغ 72 نقطة.

في حين حسم صباح تأهله للدور للأدوار الإقصائية بعد الفوز على الإماراتي أحمد شهاب بنتيحة ثلاثة أشواط مقابل شوطين مسجلاً "بريك" بلغ 87 نقطة، بينما تلقى خسارة في مباراة خارج حسابات التأهل كانت أمام اللاعب علي حسين بواقع ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.



من جانب آخر، حقق اللاعب صادق عبدالغني الفوز على حساب اللاعب العراقي عبدالرحمن عدنان بنتيجة 3 أشواط مقابل شوط وحيد، قبل أن يخسر أمام المخضرم وصاحب الخبرة الإماراتي محمد الجوكر بواقع 3 أشواط دون مقابل ضمن منافسات المجموعة السابعة، قبل أن يعوض خسارته بفوز مستحق على حساب اللاعب محمد إبراهيم بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط وحيد، ليقابل بعدها اللاعب أسامة عمار على بطاقة التأهل عن المجموعة.

أمام اللاعب هشام الصقر، خرج من منافسات فئة الفردي بعد تقديمه لعروض قوية وأداء مميز، إذا استطاع تسجيل الفوز في مباراته الأولى أمام اللاعب السوري هيثم شيخ خليل بنتيجة 3 أشواط مقابل شوطين، في حين خسر أمام اللاعب المصري عبدالرحمن شاهين بثلاثة أشواط لواحد، قبل أن يواجه الإماراتي عبدالرحمن الشامسي الثلاثاء على بطاقة التأهل، في مباراة قدم فيها الصقر مستوى كبيراً شد انتباه المتابعين للبطولة.

واستطاع تحويل خسارته لشوطين لتعادل، ليحتكم بعدها الطرفان للشوط الفاصل، الذي كان فيه لاعب منتخبنا الوطني في المقدمة، إلا أن عدم التوفيق على الكرة الوردية كان الفيصل الذي رجح كفة اللاعب الإماراتي لخطف بطاقة العبور للأدوار الإقصائية.

وتبقت أمام نجوم منتخبنا الوطني المشاركة في البطولة الأخيرة، في فئة الكرات الست الحمراء والتي من المقرر أن تنطلق منافساتها الخميس، حيث يأمل كل من يونس صقر وهشام الصقر في تعويض خروجها المبكر من دور المجموعات في منافسات فردي السنوكر.