اختارت الجمعية العمومية للاتحاد العربي لرياضات الجوجيتسو والكوراش، أحمد الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس لتولي منصب نائب رئيس الاتحاد العربي لرياضات الجوجيتسو والكوراش خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي أقيم في لبنان السبت.

وجاء تزكية الخياط بالإجماع من الجمعية العمومية، في ظل القيادة الإدارية المميزة التي يتمتع بها الخياط وتقلده العديد من المناصب على المستوى العربي في الفترة الماضية، حيث اختارت الجمعية العمومية الخياط ليكون نائباً للرئيس في خطوة تؤكد نجاح القيادات الإدارية البحرينية بتوليها مناصب عديدة على المستوى الخارجي.

ومثل البحرين في الاجتماع، عضو مجلس الإدارة أمين السر المساعد للعبة الجودو رئيس لجنة الأندية واللاعبين والحكام حمد الجابر، حيث أكد مجلس الإدارة أن الخياط يعتبر من القيادات الإدارية المميزة الغنية عن التعريف.



في حين قدم الخياط الشكر والتقدير للجمعية العمومية للاتحاد العربي على هذه الثقة، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده في الفترة القادمة للمساهمة بالارتقاء بالاتحاد العربي لرياضات الجوجيتسو والكوراش.

وأشاد بدعم القيادة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وإلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة فنون القتال المختلطة، مؤكداً أن دعم سموهما للقيادات الإدارية البحرينية ساهم بوصول العديد من الشخصيات لتولي مناصب عليا.

وترأس العراقي د.مخلص حسن اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي لرياضات الجوجيتسو والكوراش الذي شهد حضور حمد الجابر من البحرين، وفرنسوا سعاده (لبنان)، ومحمد عبدالرحمن (مصر)، وخالد عبداللطيف (فلسطين)، وجاهد محمد (الأردن)، وحسين الفرطوسي (الكويت)، ومحمد عبدالعزيز (اليمن)، وحافظ الأمير (السودان)، والعرابي الجمالي (المغرب)، وانفاسي سعيد (الجزائر)، وجعفر المظفر (الإمارات)، وأيمن عبدالوهاب (ليبيا)، ومكرم صعنوني (تونس).