شارك أعضاء مجلس إدارة بتلكو إلى جانب الإدارة العليا من بتلكو البحرين وشركات مجموعة بتلكو، حلقات عمل استراتيجية تحت عنوان "التركيز من أجل التحول الناجح" والذي عقد في البحرين بتنظيم من عدد من الخبراء الدوليين.

ووفرت هذه الحلقات، منصة لجميع المعنيين لمناقشة التحديات العديدة والفرص المتاحة، إضافة لوضع خطط استراتيجية متينة تدعم أهدافهم المشتركة، والتي تشمل تحقيق تحول ناجح لبتلكو البحرين والشركات التابعة للمجموعة خلال المرحلة المقبلة من نموها.

وكان من بين الأهداف الاستراتيجية التي نوقشت خلال الورشة، التركيز على تحسين الكفاءة التشغيلية والابتكار في المستقبل، بجانب أهمية التحول الرقمي والأمن السيبراني باعتبارهما عناصر بالغة الأهمية.



وقال رئيس مجلس إدارة بتلكو الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة إن توفير فرصة تجمع مجلس إدارة بتلكو مع الإدارة العليا في المجموعة هو أمر لا يقدر بثمن.

وأضاف: "قضاء بضعة أيام معاً لمناقشة الخطط الاستراتيجية الشاملة لمجموعة بتلكو، ووضع مبادرات ونقاط عمل مركزة، كان موضع تقدير من قبل كافة المعنيين. وبتضافر كافة الجهود التي تصب في هذا المسار، سنركز حالياً على النتائج المتفق عليها لتحقيق الأهداف الاستراتيجية خلال السنوات القادمة".

وقال الشيخ محمد بن خليفة: "إن جهودنا المشتركة مصممة لدعم متطلبات مجموعة بتلكو في جميع المناطق الجغرافية من خلال تمكين كل شركة من تلبية الاحتياجات المختلفة والمحددة لعملائها من الأفراد والشركات".