دافع روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد عن نفسه أمام الانتقادات التي تعرض لها من أساطير النادي بعد فشله في صناعة الفارق خلال مواجهة ليفربول التي انتهت بالتعادل السلبي.

وانتقد جاري نيفيل نجم مانشستر يونايتد السابق أداء لوكاكو أمام ليفربول، مشيراً إلى أن المهاجم البلجيكي لا يصنع الفارق في المواجهات الكبيرة.

ونشرت الصحف الإنجليزية إحصائية مثيرة للوكاكو تؤكد صحة كلام جاري نيفيل، فمهاجم إيفرتون السابق لم يسجل سوى 15 هدف ضد الأندية الستة الكبيرة في البريميرليغ خلال 57 مباراة، وهو رقم ضعيف بالنسبة لمهاجم بإمكانيات لوكاكو.



ورد صاحب الـ24 عاماً على هذه الانتقادات قائلاً "أعلم أن التوقعات أصبحت مرتفعة لما سأقدمه، لكن في الحقيقة أنا أستمتع بهذا الشيء".

وأوضح سبب أرقامه التهديفية المتواضعة أمام الكبار "عندما كنت في إيفرتون كان لدينا عقلية مختلفة في بعض المباريات، في بعض الأحيان كنا نلعب أمام فرق لا يمكن الفوز عليها، وكنت لا أحصل على الفرص في هذه المباريات".

وتابع "الآن أنا في فريق الذي يمكنه مواجهة الفرق الكبيرة، لذلك أعتقد أن هذا الوضع سيتغير".

وأنهى لوكاكو حديثه "أكبر ضغط تعرضت له ضد ريال مدريد، ونجحت في التسجيل في تلك المباراة وخففت الكثير من الضغوط الملقاة علي، الكثير من المهاجمين يهدرون فرص أكبر من التي أهدرها، لكن معي دائما يقولون، روميلو فعل هذا، وروميلو قام بذلك".