أقامت الجامعة الخليجية مساء الثلاثاء، لقاءً تعريفياً لطلبتها وطالباتها الجدد في كافة التخصصات المطروحة بالجامعة في مقر الجامعة بسند، بحضور رئيس الجامعة ونائب رئيسها بالإضافة إلى عمداء الكليات وجميع أعضاء الهيئة الأكاديمية في الجامعة الخليجية.

وقال رئيس الجامعة د.مهند المشهداني، إن الجامعة تسعى لتنشئة طلبتها لأن يكونوا أفضل خريجي المنطقة من الناحية الأكاديمية والشخصية، مهنئاً الطلبة الجدد وأولياء أمورهم.

فيما أكد نائب رئيس الجامعة د.هشام المرصفاوي، أن الجامعة تسعى لتغيير هيكلها الداخلي رغبةً منها لتحقيق البيئة التعليمية المثلى للطلبة، أما مديرة قسم القبول والتسجيل براء السامرائي ورئيس لجنة الجودة د.مؤيد عزيز فتحدثوا عن سياسات وقوانين الجامعة المتعلقة بالطلبة بدءاً من عملية تسجيل المواد، مروراً بالحذف والإضافة ونظام الإنذارات والامتحانات انتهاءً بالتخرج.



وقامت وحدة الخدمات الطلابية متمثلةً في رئيسها د.شفيق السامرائي ومنسقتها مروة السيد بعرض خدمات الوحدة وأقسامها والفعاليات التي تقيمها بالتعاون مع الوحدات الأخرى في الجامعة، بالإضافة إلى كافة الخدمات الصحية والأمنية والترفيهية التي تقدمها الجامعة للطالب.

واستمر عرض الخدمات التي تقدمها الجامعة الخليجية لطلبتها عن طريق استعراض مدير قسم تقنية المعلومات علي منصور لما يطرحه قسمه من خدمات تفيد الطالب في عملية التعلم منطلقًا من نظام التعلم الإلكتروني Moodle والمكتبة الإلكترونية والتسجيل والدفع الإلكترونيين الذين تستعد الجامعة إلى طرحهما خلال الفصل الدراسي الربيعي القادم.

وانتهت سلسة المحاضرات التعريفية بمحاضرةٍ عن الصحة والسلامة المهنية ألقاها منسق قسم الصحة والسلامة المهنية محمود الفليج، وضح فيها مخارج الطوارئ والعلامات الأمنية المهمة في الجامعة، مبيناً فيها مدى حرص الجامعة الخليجية على صحة وسلامة طلبتها.

رئيس مجلس طلبة الجامعة الطالب فواز العبدالله، تحدث عن تجربته في العمل الطلابي ومشواره الدراسي في الجامعة، تلاها تكريم للطلبة المتفوقين دراسياً والمتميزين على صعيد النشاط الطلابي لتشجيع الجدد على التفوق والمشاركة الفعالة في الأنشطة الطلابية.