أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، عن تقديره للجهود الحثيثة في تعزيز العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة.

واستقبل سموه سفير مملكة البحرين لدى دولة الكويت الشقيقة الشيخ خليفة بن حمد آل خليفة، حيث أكد خلال اللقاء على عمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط بين البلدين الشقيقين.

كما أشاد سموه بالمساهمة الفاعلة للسفير في فعالية (هذه هي البحرين) والكلمة التي ألقاها خلال مشاركة الوفد البحريني في الفعالية التي أقيمت بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وما حملته من روح التسامح والإخاء التي تجمع الشعب البحريني الكريم بمختلف طوائفه وأديانه.



من جهته، أعرب الشيخ خليفة بن حمد آل خليفة عن شكره وتقديره العميقين لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لما يقوم به سموه من دور كبير وفعال في تعزيز التعاون والتواصل بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة، إلى جانب دور سموه في تقوية أواصر المحبة والتسامح والإخاء بين أفراد الشعب البحريني وعكس الصورة المشرقة لمملكة البحرين على مختلف الأصعدة.