فضحت صحيفة لو باريسيان الفرنسية بعضاً من بنود عقد نيمار دا سيلفا في باريس سان جيرمان والتي توضح حصوله على امتيازات خاصة وغير مسبوقة من إدارة النادي.

من ضمن الامتيازات التي حصل عليها نيمار أنه لا يحق لأي زميل له التدخل عليه بشكل قوي والالتحام معه في التدريبات، وهو ما سيجعله في برج عاجي بعيد عن زملائه وسيثير غضبهم منه.

ليس هذا فقط، نيمار أيضاً سيعفى من أداء الواجبات الدفاعية في مباريات سان جيرمان، كما يحق له جلب معالجين طبيعيين خاصين به إلى التدريبات والمباريات خارج باريس وهي ميزة لم يحصل عليها أحد سوى زلاتان إبراهيموفيتش الذي كان يتعامل مع معالج طبيعي خاص واحد، رغم ذلك فإن معالجه كان يعالج بقية اللاعبين على عكس معالجي نيمار.



كما يحظى نيمار بفرصة حمل حقيبة خاصة به أثناء السفر لمناطق أخرى خارج باريس للعب المباريات، وستحتوي الحقيبة على شعار الراعي الخاص به، وهي ميزة لا يحصل عليها زملاؤه المضطرون للسفر بالحقيبة التي يمنحهم إياها النادي.

وتأتي هذه الميزات العديدة لتسكب الزيت على نار علاقة نيمار مع لاعبي سان جيرمان، حيث دخل في خلاف سابق مع إدينسون كافاني، كما أشيع بأنه دخل في خلاف مع المدرب أوناي إيمري.