أكد الأمين العام لمجلس الشورى عبدالجليل الطريف، أن التعاون والشراكة المستمرة بين الأمانة العامة للمجلس ومعهد البحرين للتنمية السياسية، حققت نتائج متميزة، أسهمت في رفع كفاءة موظفي الأمانة العامة للمجلس، من خلال الدورات التدريبية وورش العمل المتنوعة التي قدمها المعهد.

جاء ذلك خلال ترؤسه، اجتماع لجنة التدريب والتطوير بالأمانة العامة للمجلس الثلاثاء، حيث استعرض التقييم العام للوُرَش، والدَّورات التي أقيمت خلال شهري أغسطس وسبتمبر الماضيين.

ونوه الطريف، بحرص موظفي الأمانة العامة للمجلس على حضور الورش والدورات التدريبية، والاستفادة من المواد العلمية المقدمة فيها، واستثمارها في تفعيل الخطط، والبرامج الرامية للنهوض بالعمل في الأمانة العامة للمجلس.



وأشار إلى أن الأمانة العامة للمجلس تولي اهتماماً كبيراً بتدريب الموظفين، تفعيلاً لتوجيهات رئيس مجلس الشورى علي الصالح، وتأكيده الدائم على تدريب وتطوير الموظفين، وتعزيز مهاراتهم، وإمكانياتهم المختلفة، بما يُسهم في خدمة أصحاب السعادة أعضاء المجلس، ودعم العمل التشريعي في مملكة البحرين.

وقال الطريف إن الأمانة العامة للمجلس تؤكد استمرار تعاونها مع المؤسسات التدريبية المعتمدة في المملكة، وتخصيص الميزانيات اللازمة لبرامج التطوير والتدريب. فيما وافقت اللجنة على مشاركة عدد من موظفي الأمانة العامة للمجلس في مختلف الدورات التدريبية داخلياً وخارجياً.