أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF رئيس اللجنة العليا المنظمة لأسبوع بريف الدولي للقتال والنسخة الرابعة لبطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة، أن مملكة البحرين قادرة على استضافة الأحداث الرياضية العالمية بفضل دعم القيادة، ومن قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من وضع المملكة في مصاف الدول الرياضية.

وقام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، بزيارة ميدانية لصالة مدينة خليفة الرياضية والتي ستحتضن فعاليات هذا الأسبوع الحافل الذي سيقام من 12 وحتى 19 نوفمبر الجاري، تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، إذ تقام بطولة العالم تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبةIMMAF بالشراكة مع الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة وبالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ومنظمة khk mma.

واطمأن سموه على آخر التجهيزات والاستعدادات لانطلاق الحدث العالمي الكبير ورافق سموه الزيارة رئيس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة للهواة كاريث براون والعقيد خالد عبدالعزيز الخياط رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة وعدد من رؤساء وأعضاء اللجنة المنظمة.


وعبر سموه عن ارتياحه الشديد لسير العمل والتحضيرات لاستضافة مملكة البحرين هذا الحدث التاريخي العالمي، مؤكداً سموه أن هذه الاستعدادات توحي بنجاح الحدث الكبير على أرض البحرين.

واستمع سموه لشرح مفصل لجميع الجوانب التنظيمية، كما قام سموه بتفقد الصالة الرياضية وآلية وطبيعة العمل فيها مع ما يتوافق مع اشتراطات الاتحاد الدولي للعبة، وحث سموه جميع العاملين في اللجان بالبطولة على بذل الجهد والعمل على تقديم كل ما يؤكد قدرة المملكة على التنظيم المثالي.

وأشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، بالجهود التي يبذلها كل القائمون على اللجان العاملة في البطولة، وحرصهم على إخراج البطولة العالمية بالصورة المطلوبة التي تؤكد قدرة المملكة على استضافة الأحداث العالمية الكبيرة والتي نجحت وبفضل الدعم والاهتمام الكبير من القيادة الرشيدة، ومن قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من وضع المملكة في مصاف الدول الرياضية.

وقال سموه "جميع اللجان تعمل بكل جد وإخلاص من أجل الإعداد والتجهيز للبطولة، والجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء اللجان العاملة، والدور البارز للجميع في العمل على إنجاحها، وبالتأكيد فإن استضافة هذا الحدث العالمي يحتاج إلى الإعداد المبكر والتنظيم الجيد بما يتناسب مع أهميتها".

ودعا جميع أعضاء اللجان العاملة واللجان المختلفة بمواصلة جهودهم الكبيرة من أجل الإعداد والتجهيز، مؤكداً سموه أن الجميع يدرك اهمية العمل بروح الفريق الواحد من أجل الاستعداد المتميز والاستضافة الناجحة والتجهيز لها بما يتناسب مع توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وبما يؤكد المكانة المرموقة للمملكة في استضافة الأحداث الرياضية الناجحة.

وعبر سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن ثقته المطلقة في قدرات الشباب البحريني وتميزه دائماً في إنجاح أي حدث رياضي من خلال ما يملكه من إمكانات رسمت سمعة رياضية متميزة بين الدول، مضيفا سموه "ومن خلال اطلاعنا على الاستعدادات الأخيرة فإننا على ارتياح تام من كافة التحضيرات ونتأمل أن تكون هذه النسخة من البطولة هي الأفضل، وكلي ثقة بأن الجميع سيعمل من أجل تحقيق هذا الهدف."