نظمت مجموعة ملاك هارلي البحرين بالتعاون مع هارلي - ديفيدسون النسخة الرابعة من رالي مجموعة ملاك هارلي البحرين، برعاية محافظ العاصمة هشام بن عبد الرحمن آل خليفة.

وأقيم الرالي من الثاني وحتى الرابع من شهر نوفمبر 2017، وهو الأكبر من نوعه في منطقة مجلس التعاون الخليجي إذ جذب الحدث العائلي أكثر من خمسة آلاف زائر العام الماضي، ويهدف لجمع ركاب درجات هارلي-ديفيدسون الدوليين والمحليين للمشاركة في سلسة من الأنشطة المثيرة لمدة ثلاثة أيام.

وتم فتح باب التسجيل في الثاني من نوفمبر في فندق وسبا رامي في ضاحية السيف حيث إن حصلكل مشترك على زي خاص بالرالي عند التسجيل، فيما تبع ذلك حفل عشاء لجميع المشتركين المسجلين في فندق فورسيزونز خليج البحرين.


وبهذه المناسبة، قال رئيس مجموعة ملاك هارلي البحرين الشيخ عبد الله بن حمد آل خليفة، "نحن مسرورون للغاية لتطور رالي مجموعة ملاك هارلي بهذا الشكل منذ عام 2013 ونفتخر بجلب الرالي إلى وسط المملكة في منطقة السيف هذه السنة، ونعمل بجد لضمان المتعة والبهجة لجميع المشاركين في الرالي وذلك من خلال الأنشطة الرائعة التي في انتظارهم".

وأضاف الشيخ عبد الله، "نود أن نشكر محافظ العاصمة، وهارلي-ديفيدسون البحرين والرعاة على دعمهم المتواصل لجعل هذا الرالي الأفضل حتى الآن في مملكة البحرين والمنطقة، ونيابة عن مجموعة ملاك هارلي البحرين، نود أن نشكر مجلس التنمية الاقتصادية في البحرين، وهيئة البحرين للسياحة والمعارض، ووزارة الداخلية لتعاونهم الكامل لسير الحدث بسلاسة".

وعقد مهرجان الدرجات النارية في مواقف سيارات مجمع العالي في منطقة السيف والذي شهد العديد من العروض المثيرة كعروض الدراجات وألعاب الدراجات، فيما تخللت المناسبة أيضاً أنشطة عديدة للعائلات مثل منطقة للأطفال ودي جي، فيما كان الدخول للمهرجان مجاني للجمهور الكريم.

وفي اليوم الختامي للمهرجانا لذي صادف الرابع من نوفمبر، تمكن المشتركون من زيارة فرع هارلي-ديفيدسون البحرين لمشاهدة آخر موديلات دراجات هارلي-ديفيدسون وأزياء هارلي-ديفيدسون كذلك.

وقال مدير عمليات المجموعة في هارلي-ديفيدسون البحرين نجيب عبدالله، "في كل عام يزداد الرالي قوة، ففي العام الماضي، حطمت هذه المناسبة الرقم القياسي من حيث الزوار، كما أننا نهدف إلى جعل رالي هذا العام أكثر تميزاً من خلال إقامة مختلف أنواع الأنشطة المثيرة".

والشركاء الاستراتيجيون لهذا الحدث هم، محافظة العاصمة، ومجلس التنمية الاقتصادية في البحرين، وهيئة البحرين للسياحة والمعارض، ومجموعة ملاك هارلي البحرين، وهارلي-ديفيدسون البحرين، وطيران الخليج وكلوكورك.

كما أن هذا الحدث برعاية مجمع العالي، وفيفا البحرين، والقصيبي للسفر والسياحة، ومجموعة Quby، وصالون رفلكشنز، ومجموعة سعيد آل نوح، وسوق البركات لاكسسوارات الدراجات، وGMI، وفندق فورسيزونز خليج البحرين، وفندق وسبا رامي جراند،وLife Strengthening and Training Centre، وكوكا كولا.