- "مجموعة الحواج" شريكاً إلكترونياً لبطولة العالم لفنون القتال

- شركة تعبئة كوكاكولا البحرين تقدم رعايتها كشريك للمرطبات

- انضمام "جيبك" لقائمة الرعاة بالبطولة العالمية



- "مجمع السيف" يقدم رعايته ليكون شريك الترفيه للبطولة

أعرب النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن تقديره لانضمام "مجموعة الحواج" لرعاة بطولة العالم لفنون القتال، وقدمت "مجموعة الحواج" دعمه بصفته شريكاً إلكترونياً للبطولة.

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إن انضمام "مجموعة الحواج" لقائمة الرعاة يعكس حرص الشركات البحرينية على دعم الفعاليات الشبابية الرياضية ، مؤكداً أن "مجموعة الحواج" لا تألو جهداً في تقديم أشكال الدعم المختلفة لدعم القطاع الرياضي، خاصة وأنها تواجدت ضمن قائمة الرعاة في سلسلة من مبادراتنا المتنوعة.

من جهته، أشاد مدير عام المجموعة عبدالوهاب الحواج، بجهود سمو الشيخ خالد بن حمد في دعم الشباب والرياضة البحرينية، مشيراً إلى أن جهود سموه واضحة الأثر عبر مبادراته المتنوعة الرامية لتطوير مواهبهم وصقلها.

وأكد أن "مجموعة الحواج" حرصت على التواجد في المبادرات الشبابية ودعمها، كما تحرص على التواجد في البطولة العالمية كونها واجهة لمملكة البحرين وجامعة لدول كثيرة ستتطلع على ما وصلت إليه البحرين من تقدم وازدهار على الجانب الرياضي.

وقدمت شركة تعبئة كوكاكولا البحرين رعايتها كشريك للمرطبات؛ لتنضم بذلك إلى رعاة بطولة العالم لفنون القتال.

وأعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى عن شكره وتقديره لشركة كوكاكولا على حرصها بدعم المبادرات ومشاركتها كشريك المشروبات لبطولة العالم لفنون الفتال، مشيراً إلى أن شركة كوكاكولا تعتبر من الشركات السباقة التي تحرص على تقديم كامل الدعم للمبادرات والمهرجانات والتي تؤكد حسها الوطني وإيمانها بأن الشباب هم المستقبل الباهر الذي سيخدم المملكة الغالية، علاوة على كون البطولة عالمية وتجمع مجموعة كبيرة من الشباب تحت مظلة مملكة البحرين.

من جانبه، أكد المدير التنفيذي لشركة تعبئة "كوكاكولا" البحرين محمد عقيل أن مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لها آثار إيجابية كثيرة جداً وأصبحت ذات صدى واسع في العالم بأكمله، لافتاً إلى أن سموه وعبر توجيهاته الإنسانية ودعمه للقطاعين الشبابي والرياضي جعل البحرين مقصدا للرياضة العالمية بأكملها، حيث استضافة البحرين للبطولة العالمية بمشاركة أكثر من 50 دولة.

كما أعرب النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن تقديره لانضمام شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات "جيبك" لرعاة بطولة العالم لفنون القتال، وقدمت "جيبك" رعايتها الذهبية للمهرجان.

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إن انضمام "جيبك" لقائمة الرعاة يعكس حرص الشركات البحرينية على دعم الفعاليات الشبابية في جميع المجالات، مؤكدا أن شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات لا تألو جهداً في تقديم أشكال الدعم المختلفة لدعم القطاع الشبابي، خاصة وأن الفعالية تعنى بإطار عالمي عبر مشاركة واسعة من مختلف دول العالم.

من جهته، أشاد رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، الدكتورعبدالرحمن عبدالحسين جواهري بجهود سمو الشيخ خالد بن حمد في دعم الشباب والرياضة البحرينية، مشيراً إلى أن جهود سموه واضحة الأثر عبر مبادراته المتنوعة الرامية لتطوير مواهبهم وصقلها.

وأكد أن "جيبك" تحرص على التواجد في الفعاليات الرياضية كراع وداعم أساسي، خصوصا وأن فئة الشباب فئة مهمة وتعتبر جزءا لا يتجزأ من المجتمع.

كذلك أعرب النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن تقديره لانضمام "مجمع السيف" لرعاة بطولة العالم لفنون القتال.

وقدم "مجمع السيف" رعايته ليكون شريك الترفيه للبطولة.

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إن انضمام "مجمع السيف" لقائمة الرعاة يعكس حرص الشركات على دعم الفعاليات الشبابية في جميع المجالات، مؤكداً أن "مجمع السيف" لا يألو جهداً في تقديم أشكال الدعم المختلفة لدعم القطاع الرياضي البحريني الذي بات قبلة للأحداث العالمية المختلفة.

وقال سموه إن جهود المسؤولين في الشركة واضحة في تقديم الدعم المختلف للرياضة البحرينية، مؤكدا على أن هذه الجهود مقدرة وتعكس الحرص الكبير لتوفير أسباب النجاح للفعاليات والمبادرات الشبابية.

من جهته، أشاد الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف لمجمع السيف، أحمد يوسف، بجهود سمو الشيخ خالد بن حمد في دعم الرياضة البحرينية، مشيراً إلى أن جهود سموه واضحة الأثر عبر مبادراته المتنوعة الرامية لجعل البحرين مقصداً للأحداث الدولية الرياضية.

وأكد أن "مجمع السيف" حرصت على التواجد في المبادرات الشبابية ودعمها.

وأجريت الأحد عملية وزن اللاعبين في فندق جولدن توليب وسط مشاركة واسعة وصلت لأكثر من 350 لاعبأً ولاعبة يمثلون الدول المشاركة في البطولة وعددها 47 دولة إلى جانب أبطال مملكة البحرين، ويعتبر هذا العدد الأكبر في جميع النسخ الماضية ورقماً قياسياً في هذه البطولة، وهو ما يحسب للجنة المنظمة والتنفيذية في عمله إلى جانب الاتحاد الدولي من خلال استقطاب هذا العدد الضخم، وبحسب نظام البطولة فإن المنافسات ستقام بنظام اخراج المغلوب من الأدوار التأهيلية وصولاً إلى الأدوار النهائية.

ومن بين الدول المشاركة أستراليا، ألبانيا، النمسا، روسيا البيضاء، بلجيكا، البرازيل، كندا، بلغاريا، جمهورية التشيك، كولومبيا، الدانمارك، مصر، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، الهند، جمهورية إيرلندا، إيسلندا، ايطاليا، كزاخستان، الأردن، اليابان، ماليزيا، المكسيك، نيوزلندا، بولندا، بنما، لبنان، باكستان، رومانيا، طاجاكستان، الصين، تركيا، روسيا، تونس، اسبانيا، بريطانيا، كوريا الجنوبية، السويد، تايلند، جنوب افريقيا، الولايات المتحدة الأمريكية، لوكسمبورغ، البرتغال، أذربيجان وكوريا الشمالية.

وسارت عملية وزن اللاعبين بسلاسة وسط تعاون كبير من اللاعبين واللاعبات المشاركين في البطولة.

وبدأت عملية الوزن عند الثانية ظهراً واستمرت لقرابة ساعة وربع الساعة.

وتحولت القاعة المخصصة للوزن، إلى خلية نحل من خلال تواجد جميع اللاعبين واللاعبات المشاركين في البطولة.

وشهدت القاعة تسجيل اللاعبين، حيث بذلت اللجنة المنظمة للبطولة جهود كبيرة من أجل الانتهاء بسرعة فائقة من تسجيل اللاعبين واعتمادهم للمشاركة في البطولة.

وتم تسجيل اللاعبين واللاعبات في الأوزان التالية: الوزن الثقيل (120 كيلوغراماً)، الوزن الخفيف الثقيل (93 كيلو غراماً)، الوزن المتوسط (84 كيلو غراماً)، وزن أقل من المتوسط "77 كيلو غراماً"، الوزن الخفيف "70 كيلو غراماً".

وفي السياق، وزعت اللجنة المنظمة متمثلة بلجنة التجهيزات الملابس الخاصة على اللاعبين واللاعبات المشاركين في البطولة، حيث احتوت عملية التوزيع على ملابس خاصة بالمشاركين تحتوي على شعار البطولة وعمل الدول المشاركة، وخصصت اللجنة لباس خاص لجميع المقاتلين بالإضافة إلى القفازات وواقي الأرجل.

وتترقب الجماهير البحرينية خلال الأيام القادمة تسجيل إنجاز بحريني متميز من خلال الحصول على المراكز الأولى في البطولة خصوصاً مع الإنجاز الكبير الذي حققه البطل فهد عبدالرزاق في البطولة الماضية التي استضافتها مدينة لاس فيغاس الأمريكية في العام الماضي خلال النسخة الثالثة من البطولة، ويطمح المنتخب البحريني ولاعبيه للتتويج بالذهب هذه المرة خصوصاً مع إقامة واستضافة البطولة على أرض المملكة وتواجد نخبة لامعة ومتميزة من اللاعبين في صفوفه واكتسابهم الخبرة الجيدة في هذه اللعبة، إذ يتواجد اللاعب حسين عياد الذي سبق له الفوز بالميدالية البرونزية في أوربا وأيضا التتويج بالذهب في البطولة الآسيوية، وتعتبر مشاركة منتخب البحرين لفنون القتال المختلطة للهواة هي الثالثة في هذه البطولة.

وتشهد صالة مدينة خليفة الرياضية الإثنين انطلاق المنافسات بإجراء لقاءات الدور التمهيدي، ابتداءً من الثالثة من بعد الظهر ولغاية الثامنة مساءً، وتشهد هذه الفترة إقامة العديد من المنافسات التي من المؤمل أن يستمتع بها الجمهور الكبير الذي سيحضر لهذا الحدث العالمي الرائع.