نددت النقابة الحرة لعمال بابكو باستهداف أنبوب النفط قرب قرية بوري من قبل ميليشيات إرهابية خارجة عن الإجماع الوطني.

وأعربت النقابة عن شكرها إلى وزارة الداخلية ورجال الدفاع المدني على ما قاموا به من مجهودات كبيرة أدت إلى إخماد الحريق وإحباط هذه العملية الإرهابية الجبانة الموجهة إلى جموع الشعب البحريني والمستهدفة لعصب الاقتصاد.

كما وجهت الشكر إلى جميع العاملين بشركة بابكو على ما قدموه من مجهودات كبيرة ساهمت في استئناف عمليات إمداد النفط في زمن قياسي واستمرار العمل بالشركة دون أي تأثر.



وشددت النقابة الحرة لعمال "بابكو"، على أن هذه الأعمال الإجرامية الجبانة لن تنال من عزيمة عمال الشركة بل ستكون دافعاً لهم لمزيد من العطاء والنهوض بالشركة.

وأكدت أن استهدف الإرهابيين لأنبوب النفط هو نقلة نوعية وتمثل خطورة بالغة على الاقتصاد والعمال، تتطلب يقظة وحذر وتكاتف المجتمع والعمال مع الأجهزة المعنية للتصدي لمثل هذه الأعمال الإرهابية الخسيسة التي تستهدف العمود الفقري للاقتصاد البحريني وتمثل خطورة بالغة على مستقبل العمال وحياتهم المعيشية.

ودعت النقابة جميع العمال إلى الوقوف صفاً واحداً خلف القيادة ودعم جميع الإجراءات التي تتخذها إدارة الشركة بقيادة رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط للحفاظ على الأمن والاستقرار ودفع عجلة الإنتاج.