أكد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، أن قوة دفاع البحرين ماضية وبكل مقدرة وكفاءة في تسخير كافة إمكانياتها لتجهيز مختلف أسلحتها ووحداتها بالأنظمة القتالية الحديثة.

وتفقد القائد العام لقوة دفاع البحرين صباح الخميس، عدداً من وحدات قوة دفاع البحرين للاطلاع على جاهزيتها القتالية والإدارية، واستمع إلى إيجاز عن برامج التحديث في هذه الوحدات والمشروعات التطويرية والاستعدادات الإدارية والفنية وآفاق تطويرها بما يسهم في رفع مستويات الأداء والجاهزية.

وأكد، أنه انطلاقاً من التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى، فإن قوة دفاع البحرين ماضية وبكل مقدرة وكفاءة في تسخير كافة إمكانياتها لتجهيز مختلف أسلحتها ووحداتها بالأنظمة القتالية الحديثة والتجهيزات الدفاعية المتطورة وفق أحدث المنظومات العسكرية المتطورة وذلك لمواكبة شتى المتطلبات العسكرية التي من شأنها تعزيز وتقوية جاهزية تلك الأسلحة والوحدات.



وأعرب القائد العام لقوة دفاع البحرين عن سعادته بالجهوزية المتميزة والكفاءة القتالية العالية التي وصلت إليها هذه الأسلحة والوحدات وقدرتها العالية في تنفيذ برامجها ومشاريعها العسكرية المختلفة، بما يتواكب مع التطور اللافت الذي تشهده قوة دفاع البحرين في مختلف المجالات القتالية والإدارية.

ووجه القائد العام، الجميع إلى أهمية البذل المتواصل المتسم بالمسؤولية والارتقاء والعطاء المرتكز على الإخلاص، مشدداً على الحرص الكبير بأن يظل هذا النهج الطيب منطلقاً للعمل العسكري على كافة الأصعدة وفي مختلف الميادين والمواقع القتالية والتدريبية والإدارية.