هنأ مصرف السلام-البحرين، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، الفائزين الـ39 في السحب لشهر أكتوبر لبرنامج التوفير "دانات السلام" بجوائز نقدية قيمة تصل مجموعها إلى 87,500 دولار.

وتم تسليم الجوائز النقدية من قبل حسن النجار، مدير فرع مدينة عيسى – قسم الخدمات المصرفية للأفراد، إلى مريم عمران جاسم الفائزة بجائزة قماش الكبرى السادسة بقيمة 50,000 دولار.

وفاز عيسى صالح أحمد بجائزة الفصوص الكبرى بقيمة 10,000 دولار وكل من ليلى محمد حاجي وصباح أحمد علي بقيمة 5,000 دولار لكل منهما، بالإضافة إلى 35 فائزاً حصلوا على جوائز نقدية تبلغ قيمتها 500 دولار لكل منهم.



وقال بوحجي: "دانات السلام هو برنامج استثماري ذو القيمة المضافة الذي يساعد عملائنا في ترتيب أولوياتهم سواء كان ذلك لضمان تعليم أبنائهم، أو شراء منزل الأسرة، او إدارة تكاليف السفر، او تأمين تقاعدهم وأكثر من ذلك بكثير..هدفنا هو تمكين عملائنا ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم المستقبلية على الاستثماراتهم مع المصرف".

ودعا الزبائن، إلى زيادة استثماراتهم ومضاعفة فرصهم في الفوز عند الاستثمار لفترات أطول، حيث سيتم مكافأتهم بفرصة إضافية للدخول في السحب عن كل شهر إضافي يحتفظ فيه بمبلغ استثماراتهم في حساب "دانات السلام" للفوز في السحوبات الشهرية.

وأضاف بوحجي: "ونشجع عملائنا على مواصلة تعزيز استثماراتهم في برنامج دانات السلام للتوفير حتى 2 ديسمبر للحصول على فرصة للفوز بجائزة الدانة الكبرى الأخيرة وهي عبارة عن فيلا فاخرة، والتي سيتم اعلان الفائز في شهر يناير 2018".