أثنى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، على عمل مركز الأخبار بتلفزيون البحرين خلال بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة التي أقيمت خلال الفترة 12 وحتى 19 نوفمبر الجاري في البحرين.

وأشار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، إلى الدور الكبير الذي لعبه مركز الأخبار خلال الحدث العالمي الكبير الذي استضافتها البحرين للمرة الأولى في تاريخها.

ولفت سموه إلى أن مركز الأخبار قدم تغطية إعلامية شاملة وموسعة عبر النشرات المختلفة، والتي دأبت على مواكبة الحدث أولاً بأول.



ونوه سموه، بالجهود التي بذلها المسؤولون في مركز الأخبار من خلال الاهتمام الكبير والواضح بالنشرات الإخبارية، والتي خصصت جزءاً كبيراً منها لمواكبة الحدث العالمي، واستمرارا للنهج الإعلامي للبطولة في عكس صورة مملكة البحرين المشرقة باعتبارها حاضنة للرياضة الدولية.

ونوه سموه إلى أن هذه التغطية الإعلامية المقدمة من قبل مركز الأخبار خصوصاً وباقي الجهات الإعلامية عموماً ساهمت في الترويج بشكل يعكس مكانة البحرين رياضياً، والتي تحتل فيها مرتبة رائدة على مستوى التنظيم؛ لما حققته من نجاحات مختلفة في احتضانها لأحداث رياضية مختلفة مسبقاً.

وأعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن فخره واعتزازه الكبير بهذا الالتفاف الكبير الذي أبدته وسائل الإعلام عموماً ومركز الأخبار خصوصاً في التغطية الإعلامية المميزة، مشيرا سموه إلى أنها تأتي لتواكب عملنا المضني والكبير نحو تطوير رياضة MMA البحرينية وجعل البحرين مقصدا لاستضافة الأحداث الكبيرة فيها.

وقال سموه إن هذا التعاون الكبير الذي أبدته وسائل الإعلام ومركز الأخبار جنينا ثماره بشكل واضح، وهي ضمن الجهود المقدرة والتي تعكس كفاءة الكوادر البحرينية في تقديم خدمات إعلامية راقية.