يعرض "ديفجي أوروم"، الدار الرائد في مجال تصميم المجوهرات في البحرين حالياً روائعه اليدوية الآسرة في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات في نسخته السادسة والعشرين التي انطلقت فيي 21 نوفمبر وتستمر حتى 25 من هذا الشهر.

ويقام معرض المجوهرات العربية 2017 تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء، ويعد من أكبر وأرقى المعارض للمجوهرات في الشرق الأوسط.

فمنذ إنشائه في العام 1992، يستقطب المعرض سنويًا أكثر من 600 شركة عارضة من 30 دولة لعرض مختلف القطع الفاخرة والجواهر الثمينة والأحجار الكريمة من كل حجم وشكل.



وسيتجاوز "ديفجي أوروم" هذا العام جميع التوقعات من خلال عرض مجموعة متنوعة من تشكيلتها، منها تلك الخاصة بالعرائس ومجموعة "أوبهاريا"، ومجموعة زهور الأوركيد.

ومعظم مجموعات العرائس يتم تصميمها حصرياً للعرائس البحرينيات. ولقد تمكنت دار ديفجي أوروم على مدى العقود السابقة من أن تستحوذ على إعجاب العرائس وتلهم مشاعرهن، كما ولدى الدار مصممين محترفين متخصصين في دراسة وتطوير اتجاهات مستقبلية في المنطقة.

وبفضل أكثر من 6 عقود من الخبرة، تجسد تشكيلات دار ديفجي أوروم التقارب المثالي من المهارة والإبداع، وذلك باستخدام المواد الخام من أعلى مستويات الجودة وصياغتها في روائع لها سحر لا يقاوم ومن الممكن ارتداؤها.

وتُعرض أطقم الزفاف في خمس مجموعات لتعكس أنواع مختلفة من العرائس، وهي: المتفردة، الجميلة، الفصيحة، الأنيقة والكلاسيكية. و يتوافق هذا مع فلسفة دار ديفجي أوروم التي تؤكد على فردية كل امرأة حيث تعتبر كل قطعة من هذه السلسة فريدة من نوعها و تحمل سمة شخصية مميزة تعبر عن الذات الحقيقية لكل عروس و تزيد من الإشراق الداخلي لها.

وسيكون تركيز دار ديفجي أوروم من المجوهرات المعروضة هذا العام على المجموعة الخاصة من "روهي" حيث تقدم هذه المجموعة الرائعة أجود الإبداعات الخالدة للأجيال و المصنوعة من أرقى أنواع الذهب، والألماس، والياقوت الأزرق، والزمرد، والياقوت الأحمر.

يذكر أن "دار ديفجي أوروم" قامت بإطلاق كتالوجها الجديد لعام 2018 حيث علق المدير الاداري ماهيش ديفجي "نحن مسرورون جداً من الاستقبال الايجابي لكتالوجنا الجديد. لقد عملنا دون كلل خلال الفترة الماضية لإنتاج هذه القطع الفريدة كما كرسنا جميع جهودنا للحفاظ على نزاهتنا و معايير جودتنا لجلب عنصر الأصالة الذي لم يسبق له مثيل من قبل."

وقال ديفجي: "نحن فخورون بمشاركة مثمرة أخرى في معرض المجهرات العربية و نحن على ثقة بنجاحنا النهائي و بمشاركتنا مستقبلاً بشكل أكبر مع أحدث المجموعات المتطورة من المجوهرات التى لا تنسى".