تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء برقية تهنئة من الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق بمناسبة تخرج حفيد سموه سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة من جامعة ويستمنستر البريطانية وحصوله على شهادة البكالوريوس بامتياز في السياسة والعلاقات الدولية.

ونصت البرقية :" سيدي حضرة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه،،، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد، فيشرفني يا صاحب السمو باسمي وكافة منتسبي نادي المحرق أن نرفع الى مقام سموكم الكريم حفظكم الله خالص التهاني القلبية المخلصة بمناسبة تخرج حفيدكم سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة من جامعة ويستمنستر البريطانية وحصوله على شهادة البكالوريوس بامتياز في السياسة والعلاقات الدولية.

سيدي صاحب السمو.. إن شعب البحرين المحب لسموكم ليرى في سموكم حاضره ومستقبله ومستقبل أجياله الذين تزودوا بالعلم والمعرفة وتحصنوا بالوطنية الصادقة المخلصة لوطنهم وقيادتهم حيث كنتم من زرع في نفوسهم حب العمل الانضباط والإخلاص الذي حدد سلوكهم المتميز وبهذا أصبح المواطن البحريني في كل مكان يتميز بهذا السلوك الحميد.



حفظكم الله سيدي ورعاكم وجعلكم ذخراً وسنداً لمملكتنا الغالية وشعبكم الوفي.

أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة

رئيس مجلس إدارة نادي المحرق