تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقية شكر جوابية من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة، رداً على برقية سموه التي استنكر فيها العمل العدائي الذي قامت به المليشيات الحوثية بإطلاقهم صاروخاً باتجاه مدينة الرياض.

وعبر خادم الحرمين الشريفين في برقيته عن خالص شكره وتقديره لمشاعر سمو ولي العهد الأخوية الطيبة، متمنياً لسموه وافر الصحة والسعادة.

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء برقية شكر جوابية مماثلة من أخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، رداً على برقية سموه التي استنكر فيها العمل العدائي الذي قامت به المليشيات الحوثية بإطلاقهم صاروخاً باتجاه مدينة الرياض.



وأعرب سمو ولي العهد السعودي في برقيته عن بالغ شكره وتقديره لمشاعر سمو ولي العهد النبيلة ، متمنياً لسموه موفور الصحة والسعادة.