نظمت وزارة الصناعة والتجارة والسياحة حفلاً لتكريم الرعاة والداعمين لمنتدى ومعرض "استثمر في البحرين 2017" والذي أقيم برعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء، وتكريم المصانع المشاركة في برنامج "صنع في البحرين" والذي بدأ تلفزيون البحرين ببثه اعتباراً من 8 نوفمبر 2017.

وخلال الحفل أعرب، وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني، عن بالغ تقديره لكل الشركات والمؤسسات التجارية والصناعية والإعلامية الراعية للفعالية التي نظمت نسختها الثانية عشر بتاريخ 31 أكتوبر، وتأتي بشكل سنوي لإبراز الواقع الاستثماري المتجدد والمتطور لمملكة البحرين، والفرص المتنوعة للاستثمار في ظل البيئة الصديقة والبنية التحتية المهيأة لتوطين كافة المشاريع الاقتصادية والاستثمارية.

كما توجه الوزير بالشكر والتقدير لكافة المصانع الوطنية المشاركة في برنامج "صنع في البحرين" الذي بادرت الوزارة بإنتاجه بالتعاون مع وزارة شؤون الإعلام، عبر تصويرها أفلام وثائقية لعدد من المصانع البحرينية بغرض إبراز الصناعات الوطنية والتعريف بها وبجودتها العالية، ليس على الصعيد المحلي فحسب بل وعلى الصعيد العالمي. موجهاً الدعوة لبقية المصانع للمشاركة في النسخة الثانية من هذا البرنامج.