قام النائب الثاني لرئيس مجلس النواب عبد الحليم مراد ورئيس المجلس البلدي بالمحافظة الجنوبية أحمد الأنصاري بزيارة مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، حيث التقيا العميد مبارك بن حويل مدير عام مديرية شرطة الجنوبية، والنقيب يعقوب أحمد كمال القائم بأعمال رئيس شرطة خدمة المجتمع، وبحث الجانبان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والخاصة بأهالي المنطقة الجنوبية .

وأثنى مراد والأنصاري على الجهود الكبيرة التي تقوم بها مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، والاهتمام والمتابعة الكبيرة لقضايا المواطنين والسهر على راحتهم وسلامتهم، لاسيما أن المحافظة لا تألو جهدا في تبديد العقبات وإزالة المشكلات التي تقف في وجه سلامة المواطنين والمقيمين وأمنهم.

ونوّه مراد بأنه تم حل الكثير من المشكلات التي كانت تُقلق المواطن وتسبب له الإزعاج والهم، والكثير منها عن طريق الهاتف، حيث يقوم المختصون بالمديرية باتخاذ اللازم بالسرعة الممكنة وبدون تأخير واستجابة لنداءات الأهالي وممثليهم، مشيداً بسرعة الاستجابة والتفاعل.


وأشاد مراد بالسرعة والاهتمام بمباشرة القضايا والاستجابة السريعة للبلاغات والشكاوى، وما تقوم به شرطة خدمة المجتمع في توفير الأمن والسلامة للمدارس والمستشفيات ودور العبادة ومؤسسات المجتمع، فضلاً عن فتح مكتب اجتماعي يهدف إلى إصلاح ذات البين وحل المشكلات وإنهائها ودياً-قدر الإمكان- وعدم إحالتها إلى الجهات القضائية.