أكد رئيس مجلس النواب أحمد الملا، أن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء يقوم بدور وطني كبير في بناء الدولة.

ورفع الملا أسمى آيات التبريكات لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، بمناسبة أمر حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى بإطلاق اسم "مدينة خليفة" على مشاريع المدينة الجنوبية الإسكانية والتي تجمع عسكر وجو والدور وضواحيها.

وأوضح أن هذه المبادرة ليست بمستغربة على جلالة العاهل المفدىوهي تعكس إيمان جلالته بتقدير أصحاب الإسهامات الوطنية المخلصة، كما إن هذه المبادرة جاءت تقديراً لدور سمو رئيس الوزراء وحرصه على توفير العيش الكريم والخدمات الراقية للمواطنين في شتى المجالات.


وأعرب رئيس مجلس النواب عن فخره واعتزازه بهذه المبادرة الملكية، التي تؤكد الدور الوطني الكبير الذي يقوم به سمو رئيس الوزراء، منذ تأسيس مقومات الدولة الحديثة لمملكة البحرين وما ساهم به سموه من خطوات أرست أركان الإصلاح والتطوير على قيّم دولة المؤسسات وسيادة القانون والفصل بين السلطات.

وأكد رئيس مجلس النواب على دور سمو رئيس الوزراء في دعم المشروع الإصلاحي والمسيرة التنموية التي دشنها جلالة الملك المفدى في عهد جلالته الزاهر، مشيداً بما يبذله سموه من جهود تعزّز من العمل المشترك والتنسيق البناء بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، بما يعود بالنفع على الوطن والمواطن.

وأكد رئيس مجلس النواب أن السلطة التشريعية تبذل كل ما في وسعها للتعاون مع الحكومة في بناء مسيرة التنمية والتي يُعد الجانب الإسكاني جزءاً أساسياً فيها، حيث كان الشغل الشاغل للنواب عند مناقشتهم لبرنامج عمل الحكومة والموازنة العامة للدولة هو تحسين الخدمات في شتى المجالات، مشيراً إلى أن الخدمة الإسكانية تأتي على رأس أولويات مجلس النواب عندما يمارس سلطاته التشريعية والرقابية.