أكد الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق ماهر الشاعر أن تكريم جلالة الملك المفدى للكفاءات الوطنية ومن قدم وساهم في تنمية البحرين، يعطي دافعاً كبيراً للمزيد من الجهد لصالح المملكة، مشدداً على أن فرحته وسعادته غامرة بوسام الكفاءة الذي منحه جلالة الملك المفدى خلال الاحتفال بالعيد الوطني.

وأضاف الشاعر لـ"الوطن": شرف كبير أن أقف أمام جلالة الملك المفدى لتكريمي بوسام، فهي سعادة كبيرة لا يمكن وصفها، حيث عدد قليل ممن يتم اختيارهم لهذا التكريم، فضلاً عن شرف السلام على جلالته في هذه المناسبة العظيمة، والتي صادفت مع الأعياد الوطنية.


وقال إن حرص جلالته على تكريم المعطائين والمتميزين، سيعطي الجميع دافعاً كبيراً لبذل الجهد والعطاء خدمة للوطن، حيث يحرص جلالته على تقديم العرفان لكل من خدم البحرين، وهي سنة حسنة سنها جلالته وحرص عليها سنوياً.

وأعرب الشاعر عن عميق شكره وامتنانه لجلالة الملك المفدى على تكريمه، مهدياً الوسام والتكريم، إلى جميع من وقف وسانده في إنجاز المشاريع المختلفة على أرض المملكة.

وقال "لولا المسؤولون والعاملون ومساعدتهم ووقفتهم معنا ومع البحرين، وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي ولي العهد، بتشجيعه للاستثمار في مختلف المشاريع، فضلاً عن الجهد الكبير الذي بذله الجميع بالشركات التي أدرتها، لما حققنا هذا الإنجاز، وأنا أهديهم هذا الوسام، كونهم ساعدوني باستكمال المشاريع سواء السيف أو السيتي سنتر، أو الدراغون، والأفنيوز، وغيرها من المشاريع القادمة مثل مراسي وغيرها، والتي تصب في مصلحة الاقتصاد البحريني".