عقد نادي نور البحرين توست ماسترز، سلسة من الفعاليات خلال شهر احتفالات المملكة بأعيادها الوطنية، حيث تم تنظيم الاجتماع التعليمي الـ106 تحت شعار "وطني عيني"، حيث جاء هذا اللقاء القيادي متزامناً مع احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية في يومي 16-17 ديسمبر.

وقامت رئيسة النادي مي عبدالعزيز بتكريم، أعضاء النادي بمقره في فندق كراون بلازا بحضور كوكبة من الإعلاميين المتميزين الذين لهم بصمات في المجال الثقافي والإعلامي في جميع مجالاته. وشمل التكريم د.لولوة بو دلامة، والإعلامي فواز العبدالله، والمذيعة نورة أبو الشوك، وصاحبة الصوت الدافئ نسرين معروف والشاعرة سبيكة الشحي.

واتخذ نادي نور البحرين توست ماسترز من قلعة عراد في جزيرة المحرق العريقة الموقع الذي يحمل المعنى الوطني الكبير مكاناً خصص لجلسة تصوير لأعضاء النادي بزيهم الوطني تعبيراً بسيطاً عن تجديد حبهم لأرضهم ووطنهم الغالي وقيادتهم الرشيدة تم نشرها في حسابات برامج التواصل الاجتماعي للنادي مع عبارات الحب والولاء النابعة من قلب كل شخص فيهم.



وكانت المحطة الأخيرة مع وقفة جميلة ومتميزة بإصدار فيديو مصغّر من إنتاج النادي فكرة وإشراف عام نور الشامسي نائب الرئيس للشؤون التعليمية بعنوان "نختلف بالتعبير نتفق بالحب" شارك به كل من خولة مراغي، فاطمة زمان، أسامة بحر، محمد الرويعي ، عبير سلوم، رحاب شريف ويونس رشيدي. الذين اختلفوا بطريقة التعبير لحبهم لوطنهم واتفقوا ونتفق معهم أن حبنا للوطن هو ما يجمعنا ونُجمع عليه جميعاً.

ورفع النادي، أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة بمناسبة العيد الوطني وعيد جلوس جلالة الملك المفدى.