نظم نادي توستماسترز السيف، السبت، احتفالاً تكريمياً للجنة التنفيذية والكوادر المتطوعة التي ساهمت في تحقيق أهداف الملتقى في قاعة الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن بمنطقة الجسرة.

وأشاد التوستماستر يونس عبدالعال، الرئيس التنفيذي للملتقى في كلمته بدور صندوق العمل (تمكين) وشراكته في دعم هذا الملتقيات الرامية إلى تطوير مهارات التواصل والتطوير الذاتي للأفراد، مؤكداً نجاح هذا الملتقى في تحقيق رسالته السامية في تعزيز الصدارة العالمية وصقل المهارات.

وأكد عبدالعال، أن تمكين منذ انطلاقتها تمثل أحد أبرز الجهات التي ساهمت في دعم الأفراد والمؤسسات، إذ يعد نجاح ملتقى السيف الخطابي الثالث من نجاحات تمكين في دعم الشباب البحريني.



الجدير بالذكر أن الملتقى عقد تحت رعاية محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، وسجل حضوراً لافتاً فاق 250 شخصاً وتمثيلاً خليجياً من المهتمين في مجال التواصل والقيادة والتدريب، ونخص بالذكر الطلبة الجامعيين وطلبة المرحلة الثانوية والمقبلين على التخرج.

وأضاف عبدالعال، أن الملتقى حقق أهم أهدافه بالنسبة للفئة المستهدفة من الشباب البحريني وهي التعرف على أنواع فنون الخطابة العربية والفكاهية والتقييم والارتجال، في مجال التوستماسترز العالمية، والتخلص من رهبة الجمهور، وإكساب مهارة الثقة بالنفس، والتركيز على مهارة لغة الجسد ونبرة الصوت وطرق الإلقاء في قاعة الاجتماع.

وتابع: "أود أن أسجل وقفة شكر وتقدير إلى الشريك الاستراتيجي "تمكين" ولدورهم الريادي الكبير على إعطائنا الفرصة في إيصال مهارات التواصل والقيادة لأكبر عدد ممكن من الشباب البحريني".