أكد النائب محمد الجودر أن قوة الحرس الوطني، ومنذ تأسيسها، شكلت صمام أمان لمملكة البحرين، منوهاً ببسالتها وقوتها وبالمستوى المتطور للعسكريين فيها.

وقال: "في هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً وهي الذكرى 21 لتأسيس قوة الحرس الوطني، لا يسعنا إلا تقديم تحية إكبار وإجلال لهذه القوة التي لا تألو جهداً في حماية مقدرات الوطن، لتشكل جنباً إلى جنب مع قوة الدفاع حصناً منيعاً في وجه أعداء البحرين الذين يحاولون بيأس زعزعة أمن واستقرار البلاد".

وأضاف الجودر: "إن إنجازات الحرس الوطني وتضحياتهم المقدسة، تؤكد هيبة المنتسبين وجهوزيتهم التامة لمواجهة التحديات داخل وخارج مملكة البحرين بهدف الذود عن ارض الوطن ومساندة القوات العسكرية، للتصدي لأي محاولات خارجية تهدد امن وسلامة بلادنا".



وأشاد الجودر بالتمرينات العسكرية والتدريبية لقوات الحرس الوطني حتى تكون على أتم الاستعداد والجاهزية، وبمستوى تطلعات عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في ظل ما يوليه رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة للمنتسبين من دعم وإسناد كبيرين.

ورفع الجودر أسمى آيات التبريك والتهاني بهذه المناسبة، لمقام صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة لي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وللشعب البحريني، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ الله كل المدافعين عن حياض الوطن، وأن يعيد هذه الذكرى على قيادتنا وشعبنا الوفي بوافر اليمن والخير والبركة.