استقبل سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس المجلس الأعلى لتطوير التعليم والتدريب، وزير التربية والتعليم د.ماجد النعيمي الذي قدم لسمو نائب رئيس مجلس الوزراء الطالبة مليحة مظفر إسماعيل بمناسبة فوزها بميدالية المتسابق المتميز في المسابقة العالمية للمهارات في دورتها 44 في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وعبر سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، عن سعادته باستقبال الطالبة الفائزة وتقديره لما بذلته من جد واجتهاد مكنها من هذا الفوز المتميز، مؤكداً سموه أن ما حققته طالبة بوليتكنك البحرين دليل على ما تحققه هذه الكلية الفنية من نتائج تواكب الأهداف التي أنشئت من أجلها في إطار مبادرات مشروع تطوير التعليم والتدريب.

وخلال اللقاء عرض الرئيس التنفيذي للكلية مشروعاً للاحتفال بمرور عشر سنوات على إنشاء بوليتكنك البحرين حيث أشاد سموه بنجاحاتها ومستوى خريجيها وإسهامهم في سوق العمل. كما كرم سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة الطالبة مليحة مظفر تشجيعاً لجودها التي مكنتها من الفوز .



وحضر اللقاء د.جيف زابودسكي الرئيس التنفيذي لكلية بوليتكنك البحرين، والشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد البشرية.