وقعت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين مؤخراً مذكرة تفاهم مع البنك العربي، البحرين، بالمقر الرئيس لشركة ديار المحرق في مركز البحرين التجاري العالمي بمنطقة المنامة من قبل الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق د.ماهر الشاعر، ومدير إدارة فروع البنك العربي في منطقة البحرين محمد عاصم، بحضور مسؤولين من الجانبين.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز أطر التعاون المشترك مع البنك العربي والتعريف بالخيارات السكنية المتنوعة التي توفرها شركة ديار المحرق لعملائها على المستويين المحلي والإقليمي، واستقطاب الأفراد الذين يرغبون بشراء مساكنهم الخاصة، حيث من الممكن أن يستفيد العملاء من مختلف الخدمات التي يقدمها البنك، بالإضافة إلى حصولهم على تمويلات خاصة وبأسعار تنافسية تناسب مختلف الفئات وذلك من خلال برنامج البنك لتمويل القروض العقارية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق د.ماهر الشاعر: "إننا فخورون بتعاوننا مع بنك عريق مثل البنك العربي بشكل يساهم في خدمة جهودنا الرامية إلى تقديم أفضل خدمة للعملاء وفق تسهيلات مالية تناسب احتياجاتهم، ونحن على ثقة من أن هذا العرض المشترك سيعم بالفائدة على عملاء شركة ديار المحرق الذين يبحثون عن حلول سكنية راقية".



وأضاف د.الشاعر: "نهدف من خلال هذا التعاون المشترك إلى الجمع بين عروضنا المتنوعة في ديار المحرق مع حلول التمويل الموجهة للعملاء التي يقدمها البنك العربي، وذلك لتقديم أفضل الحلول السكنية في المنطقة بأسعار مناسبة للراغبين بامتلاك عقاراتهم الخاصة في المشروع، ونأمل أن تكون هذه المذكرة بداية لمزيد من التعاون المشترك والنجاح".

وتعد ديار المحرق إحدى أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة، والتي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية. ويأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية، والتي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.

الجدير بالذكر أن البنك العربي والذي يتخذ من عمان، الأردن مقراً له تأسس في العام 1930 وهو يمتلك إحدى أكبر الشبكات المصرفية العربية العالمية، والتي تضم ما يزيد عن 600 فرع عبر خمس قارات. كما ويحظى البنك بحضور بارز في الأسواق والمراكز المالية الرئيسة في العالم مثل لندن ودبي وسنغافورة وجنيف وباريس وفرانكفورت وسيدني والبحرين.