نظم نادي المحرق مؤخراً حفل تدشين كتاب "خليفة بن سلمان سيظل خالداً في ذاكرة المحرق"، وهو كتاب توثيقي أصدره النادي تخليداً لذكرى وعطاء ابن النادي ونجم الكرة البحرينية الراحل الشيخ خليفة بن سلمان بن أحمد آل خليفة.

وانعقد الحفل في مقر النادي بعراد برعاية الشيخ عيسي بن راشد آل خليفة النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وحضور صالح بن عيسي بن هندي المناعي مستشار جلالة الملك لشؤون الشباب والرياضة والفريق الركن الشيخ دعيج بن سلمان بن أحمد آل خليفة الأمين العام لمجلس الدفاع الأعلى عضو شرف نادي المحرق وهشام الجودر وزير شؤون الشباب والرياضة والشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس نادي المحرق والشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم وعدد من أفراد الأسرة المالكة الكريمة والشخصيات الرياضية وأعضاء النادي ولاعبين من عدة أجيال وعدد من المدعوين.



وألقى الفريق الركن الشيخ دعيج بن سلمان كلمة عن مشوار نجومية خليفة بن سلمان وانتقاله من أشبال النهضة إلى أشبال المحرق مطلع الستينيات، ومدى حب الفقيد للمحرق. كما ألقى الشيخ عيسى بن راشد كلمة تضمنت شهادة شخصية بالفقيد ومناقبه ومواقفه في حب نادي المحرق.


وعرض الحفل أجزاء من اللقاء التلفزيوني الذي أجراه الإعلامي ناصر محمد مع خليفة بن سلمان. وجرى توزيع نسخ من الكتاب الذي ألفه الإعلامي ماجد سلطان.