لولوة المحميد

انتشرت في الفترة الأخيرة موضة حمل البنات لحقيبتين بدلاً من حقيبة واحدة، فما الذي يدفعهن إلى ذلك؟

تقول خلود محمد: "أستخدم حقيبتين عندما أخرج مع أهلي أو صديقاتي. في الحقيبة الأولى أضع حاجاتي الشخصية كهاتفي وبعض مساحيق التجميل إضافة إلى محفظة النقود. أما الحقيبة الثانية فأضع فيها كتاباً لأقرأه وقت الفراغ خصوصاً عند لحظات الانتظار، كما أضع فيها متطلبات عملي لأكون على استعداد للعمل في الحالات الطارئة".



فيما تقول سارة أحمد: "أستخدم حقيبتين في جميع مشاويري تقريباً، ويعود السبب إلى كمية حاجاتي الكثيرة، ففي الحقيبة الأولى أضع حاجاتي الأساسية كالهاتف ومحفظة نقودي وبعض قطع الحلوى وشاحن الهاتف. في حين أضع في الحقيبة الثانية أغراض أطفالي كبعض الألعاب صغيرة الحجم وقطع من الحلوى والعصير".

وتقول فاطمة يوسف: "أحمل أغراضاً كثيرة معي لذلك صرت أستخدم حقيبتين. في الأولى أضع الهاتف والمحفظة وبعض مساحيق التجميل ومرآة صغيرة ومناديل وعلكة. وفي الثانية أضع عطراً وسجادة للصلاة وشاحناً للهاتف إضافة إلى نظارة شمسية".

وتحدثت لولوة أحمد قائلة: "حقيبة واحدة لا تكفي خصوصاً إن كانت صغيرة الحجم. لذلك أستخدم حقيبتين، أضع في الأولى مرآة صغيرة وبعضاً من أدوات التجميل وهاتفي ومحفظة النقود، وفي الثانية نظارتي الشمسية وبعض الضمادات للجروح وعطري المفضل وكتاباً لأوقات الفراغ وشاحناً للهاتف".