التقى فريقا مركز شباب كرانة ومركز شباب مدينة حمد عصر يوم أمس الأول على ملعب إستاد اتحاد الريف، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة لمباريات الجولة الثانية من مشوار دوري المراكز الشبابية لكرة القدم في نسخته الثانية، الذي تنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة.

وانتهت المباراة سلبية من الأهداف ولم يتمكن لاعبو الفريقين من هز الشباك، وشهدت المباراة شوطاً فاتراً ومملاً إلى حد كبير في الشوط الأول من عمر المباراة، التي كثرت فيها الكرات العشوائية وليسجل الشوط الأول من هذه المباراة رقماً قياساً في الكرات المبعدة بأقدام اللاعبين إلى خارج أسوار الملعب، إلا أن الشوط الثاني غيّر الوجه السابق للمباراة حيث ظهر ملتهباً فنياً وحماسة ومشتعلاً بالهجمات المتبادلة والفرص الخطرة الضائعة أمام المرمى وكان لحارسي المرمى دور بارز في الخروج من المباراة من دون أهداف.

- فوز سداسي كبير لعالي على المعامير



حقق فريق نادي عالي فوزاً كبيراً ومستحقاً على فريق نادي المعامير بستة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين، مساء أمس الأول، على إستاد اتحاد الريف، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة.

وبسط فريق نادي عالي سيطرته المطلقة على المباراة، وكان الطرف الأفضل في جميع النواحي؛ ليظفر بثلاث نقاط مهمة للغاية.

وتمكن عالي من إنهاء الشوط الأول متقدما بثلاثية نظيفة، قبل أن يضاعفها في الشوط الثاني.

وبدأ اللاعب عبدالرسول ميرزا سلسلة الأهداف لعالي في الدقيقة (6)، قبل أن يضيف زميله إبراهيم علي هدفين في الدقيقتين (28) و (36).

وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب محمد يوسف علي الهدف الرابع وصولاً للدقيقة (74)، قبل أن يضيف إبراهيم علي الهدف الخامس لفريقه والثالث له شخصياً (84)؛ ليكمل أحمد عبدعلي السداسية وصولاً للدقيقة (89). وأدار اللقاء الحكم محمد مرشد، وعاونه أحمد مزهر وأحمد عيسى.

- حسين علي لاعب بدرجة مهندس مع مرتبة الشرف

لاعب نادي كرانة حسين علي ميثم واحد من أبرز نجوم كرة القدم في دورينا، وهذا اللاعب الذي يواصل مشاركته في هذا التجمع الكروي البحريني للموسم الثاني على التوالي موهوب بالفطرة ويمتلك إمكانيات فنية عالية جداً تجعل منه مهندساً للعب فريقه من مركزه في خط الوسط بدرجة عالية، كما يؤكد اللاعب حسين علي من مباراة إلى أخرى على أنه لاعب ماهر ومتمكن من أدواته الفنية وبمرتبة الشرف بسبب ما يتحلى به من دماثة خلق وهدوء داخل الملعب وتركيز على الأداء بعيداً عن أي أمور لا شأن للاعب بها.

- عياد يقف حائلاً أمام الهجمات بسرعته وفطنته

ظهر حارس مرمى فريق مركز شباب مدينة حمد وليد جمعة عياد بمستوى متميز جداً خلال مباراة فريقه أمام كرانة أمس الأول، ووقف عياد مبطلاً لجميع هجمات كرانة وانطلاقات لاعبيه السرعة وحائلاً من دون أن تهتز شباكه، وللأمانة فقد تحمل هذا الحارس البارع عبئاً كبيراً وساهم بشكل كبير في خروج فريقه متعادلاً من دون أهداف، وأكد عياد أنه يمتلك فطنة عالية وتقديراً سليماً في الخروج من مرماه لمواجهة اللاعبين المندفعين نحو مرماه، ولهذا الحارس مستقبل واعد في انتظاره متى ما واصل عطاءه في الملاعب بنفس الحماسة والروح العالية التي ظهر عليها والمستوى المتميز الذي قدّمه بيقظته في مرماه وحسن تصرفه في جميع المناسبات والمواقف.

- دور بارز ومشرف لفريق الإسعافات الأولية

أظهر فريق الإسعافات الأولية لدورينا دوراً بارزاً ومشرفاً في حضوره الجيد وعمله المتقن وأدائه المهني والسريع في التعامل مع حالات الإصابة، التي كانت حاضرة بقوة وتطرأ مرارا وتحدث بين حين وآخر خلال المباراة الأولى ليوم أمس الأول على وجه الخصوص، وكلمة حق تقال في فريق العمل هذا ودوره في الملاعب وأقرب ما يمكن لنا أن نصفه بكلمات سريعة أنه ضمادة لآلام اللاعبين الناتجة من الإصابات ولمسة حنان في الوقت المناسب داخل المستطيل الأخضر، وكان لهذا الفريق دور في الرعاية الصحية لحالة إصابة الإغماء والنزيف الذي تعرض له لاعب مركز شباب مدينة حمد حسين محمد، وبفضل تطبيبهم وعلاجهم ومداواتهم له تماثل اللاعب للشفاء مع حاجته إلى الراحة.

سار ينفرد بصدارة المجموعة الثالثة

مع نهاية الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، فإن فريق نادي سار انفرد بصدارة المجموعة برصيد ست نقاط جمعها من فوزين متتاليين.

ويأتي خلف سار فريقا نادي عالي ومركز شباب كرانة اللذان جمعا أربع نقاط من فوز وتعادل، ثم يأتي فريق نادي اتحاد الريف وفريق نادي المعامير بواقع ثلاث نقاط من فوز وخسارة، فيما فريق مركز شباب مدينة حمد سادساً بنقطتين من تعادلين، وأخيراً فريق مركز شباب جدحفص وفريق مركز شباب القادسية بلا نقاط من أصل ست ممكنة.

هاتريك وتألق لإبراهيم علي

شهدت مباراة فريقي نادي عالي ونادي المعامير تألقاً كبيراً ولافتاً للاعب نادي عالي إبراهيم علي، والذي ساهم بشكل كبير في تحقيق الفوز الكبير لفريقه.

وسجل إبراهيم علي ثلاثة أهداف من أصل ستة لفريقه في المباراة، أي ما يعادل نصف أهدافه، قائداً فريقه إلى تحقيق فوز وانتصار عريض وهو الأول لعالي بعد مضي جولتين. وساهم (هاتريك) إبراهيم علي في تحقيق الفوز الكبير، وهو الهاتريك الأول في المجموعة الثالثة.