اعتمدت اللجنة المنظمة لبطولة البحرين الرابعة لفنون القتال المختلطة تخصيص جوائز مالية تصل إلى 13 ألف دولار، للفائزين بالمراكز الأولى بمسابقات الملاكمة، مصارعة الإخضاع ومسابقة MMA ضمن منافسات البطولة، التي ستقام تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF، والتي سينظمها الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطاولة بمدينة عيسى الرياضية في الفترة 22 أبريل إلى 5 مايو المقبل.

وأكد أمين سر العام بالاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة وليد سيار، أن اعتماد اللجنة المنظمة العليا برئاسة رئيس الاتحاد خالد الخياط، للجوائز المالية يأتي من منطلق حرصها على تشجيع المشاركين على بذل مزيد من الجهود التي تسهم في إثراء مشاركتهم، والتي تنعكس على رفع حدة المنافسة، التي يكون لها المردود إيجابي في نجاح البطولة.

وأضاف أن توزيع الجوائز المالية التي تم اعتمادها من قبل اللجنة المنظمة ستكون لصاحب المركز الأول والثاني بمسابقة فنون القتال المختلطة والملاكمة، وصاحب المركز الأول في مسابقة مصارعة الإخضاع، في جميع أوزان تلك المسابقات، مضيفاً أن اللجنة اعتمدت كذلك جوائز تذكارية لأصاحب المراكز الأولى في جميع الأوزان التي ستشهدها مسابقات هذه البطولة.



يذكر أن الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، أعلن عن إقامة بطولة البحرين الرابعة التي ستشهد إقامة 4 مسابقات، هي: فنون القتال المختلطة، الملاكمة، مصارعة الإخضاع و K1 ، حيث فتح باب التسجيل عبر الموقع الالكتروني www.bmmafed.com . وقد حدد الاتحاد يوم الخامس عشر من أبريل الجاري موعداً لإغلاق باب التسجيل بالبطولة.