تعلن شركة بن فقيه للاستثمار العقاري الأربعاء، عن بادرة عقارية فريدة من نوعها في المنطقة والأولى في المملكة، حيث تعتزم تدشين مشروع شقق فندقية فاخرة فئة 5 نجوم مستوحاة من أجواء هوليوود وسيتم إدارتها من قبل شركة عالمية متخصصة في هذا المجال ولها ارتباط وثيق بصناعة الأفلام الأمريكية.

وستقيم الشركة حفلاً مميزاً في فندق الفورسيزونز لإطلاق هذا المشروع والإعلان عن المزيد من التفاصيل المهمة المتعلقة بالمشروع. كما ستستضيف خلال الحفل أحد نجوم هوليوود إلى جانب عدد كبير من رجال الأعمال وأصحاب القرار.

وستقوم الشركة بتحويل مشروع "واترباي" الغربي، والواقع في خليج البحرين، إلى تحفة فنية لا مثيل لها في المنطقة، حيث سيحمل المشروع في كل تفاصيله الدقيقة لمسات هوليوود الفاخرة والعريقة.



كما سيقدم المشروع تجربة سكن عالية الجودة وفريدة من نوعها في البحرين، إذ سيشعر النزلاء بأسلوب حياة نجوم هوليوود المترفة وأجوائها الفاخرة. وسيقدم المشروع العديد من الخدمات المتكاملة غير المسبوقة والمرافق الفريدة التي ستجعله وجهة مفضلة للسواح.

وستساهم هذه المبادرة، في تعزيز دور البحرين كوجهة سياحية رئيسة في المنطقة عبر توفير نطاق مميز وجديد من الرفاهية التي يتطلع إليها الجميع. وتحرص "بن فقيه" للاستثمار العقاري دوماً على الابتكار والإبداع من خلال تقديم مشاريع عقارية مميزة تساهم في دعم الاقتصاد الوطني للمملكة، والقيام بدور محوري في رسم مستقبل مشرق للقطاع العقاري في المملكة. وتوفر مثل هذا المشاريع عوائد مجدية للمستثمرين.