أعلنت الجامعة الخليجية عن فتح باب التسجيل للفصل الصيفي من العام الجامعي 2017-2018 يوم 24 من مايو الجاري.

ونوه رئيس الجامعة الخليجية د.مهند المشهداني، أن الجامعة حريصة على طرح برامج أكاديمية متميزة تساعد الطلبة للحصول على الفرص المناسبة لمواجهة التحديات الجديدة في ظل التطور التكنولوجي، وتسهم في تنويع الاختصاصات وخلق قدرات جديدة تساهم بشكل إيجابي في سوق العمل والعملية التعليمية للجامعة.

وفي نفس السياق، أشار إلى أن المنح الدراسية المقدمة من قبل الجامعة تعد ضمن الخطة التطويرية لأداء مستوى الطلبة ودفعهم للارتقاء بمعدلاتهم الدراسية ومجاراة زملائهم المتفوقين ورغبةً من الجامعة في تحسين أداء وجودة المخرجات الأكاديمية بما يتوافق مع المعايير الخاصة بمجلس التعليم العالي في مملكة البحرين.



وقالت مديرة مكتب القبول والتسجيل براء السامرائي: "إن الجامعة فتحت باب التسجيل للفصل الصيفي وأننا على أتم الإستعداد لإستقبال الطلبة وإكمال عملية التسجيل لهم".

وأضافت أن الجامعة تقدم منح دراسية للطلبة المتفوقين دراسياً والموهوبين حيث تصل إلى 50% من إجمالي الرسوم الدراسية حيث استفاد منها أكثر من 200 طالب وطالبة العام الدراسي الماضي.

وأوضحت السامرائي أن أبواب القبول للطلبة الجدد ما زالت مستمرة في برامج البكلوريوس المطروحة بالجامعة الخليجية، وأكدت أن الجامعة الخليجية تسعى لاستقطاب عدد من الطلبة الجدد الباحثين عن التميز الأكاديمي مشيرةً إلى أن الطلبة في الجامعة الخليجية يحظون بأرقى مستويات التعليم في مملكة البحرين على أيدي أكفأ الأساتذة ذوي الخبرة الأكاديمية.

يذكر أن باب التسجيل للطلبة المستجدين مفتوح من الآن ويمكن التقديم في حالة أستكمال الطالب للشروط.