ألحق فريق فورإيفر هزيمة قاسية بمنافسه فريق القلعة في المجموعة الثالثة عندما تغلب عليه بأحد عشر هدفاً مقابل هدف واحد سجلها إبراهيم جوهر (8 و 11و 34) حاتم صالح ( 44و 58 و 60)، عبدالرحمن خالد (14)، عبدالله علي (26)، فادي علي (27)، إسماعيل محمد (63) وسلمان علي (74)، فيما سجل هدف القلعة الوحيد علي محمد (72)، وذلك في ختام مبارياتهما ضمن المجموعة الثالثة. وبذلك رفع فورإيفر رصيده إلى ست نقاط من فوزين وخسارة، فيما خرج القلعة بدون نقاط من ثلاث خسائر.

وشهد الشوط الأول انهياراً مبكراً لفريق القلعة منذ الدقائق الأولى بشكل غريب، وعابه فقد الكرة بسهولة في جميع مناطق الملعب وخصوصاً في خطي الدفاع والوسط دون أن يتحرك الفريق لعلاج ذلك إلا في بعض اللحظات، ودفع فريق القلعة ثمن إضاعة ثلاث فرص في دقيقتين (9).

أما الشوط الثاني فبدأه فريق فورإيفر بهدوء ولم يندفع منذ البداية بعد أن اطمأن على الفوز بفارق كبير يصعب على فريق القلعة تعويضه وأرح بعض لاعبيه منذ الدقائق الأولى وهبط رتم الفريق غالبية الأوقات وسجل أربعة أهداف فقط.

وحصل لاعب فريق فورإيفر حاتم صالح على جائزة أفضل لاعب في المباراة لتسجيله ثلاثة أهداف ، إذ سجل الهدف السابع في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني سجل الهدفين الثامن والتاسع.