زارت لجنة الأندية باتحاد البحرين للدفاع عن النفس، برئاسة حمد الجابر وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، مركز مدرسة المحترف ضمن استراتيجية الاتحاد التي وضعها مجلس الإدارة برئاسة أحمد الخياط وأعضاء مجلس الإدارة للتعرف على سير العمل، وذلك في إطار الاستراتيجية التي يسير عليها اتحاد البحرين للدفاع عن النفس مع الأندية والمراكز والمدارس والأكاديميات الخاصة بألعاب الدفاع عن النفس.

وضم وفد اتحاد البحرين للدفاع عن النفس كلاً من: حمد الجابر رئيس لجنة الأندية أمين السر المساعد للعبة الجودو رئيس لجنة الأندية واللاعبين والحكام، نواف بوعلاي رئيس لجنة العلاقات العامة والدولية ونائب رئيس اللجنة الإعلامية، خالد الحسن أمين سر لعبة التايكوندو، عبدالرحيم محمود رئيس لجنة المواهب نائب رئيس لجنة المسابقات والمنتخبات، مبارك يعقوب أمين السر المساعد للكاراتيه رئيس لجنة المسابقات والمنتخبات، وتوفيق نويصر المستشار والمدير الفني للعبة التايكوندو.

وبدأت المرحلة الأولى من الزيارات بزيارة مركز مدرسة المحترف، حيث استمع وفد الاتحاد لشرح من صاحب المركز عبدالحميد إبراهيم الذي أشاد بهذه الخطوة.



وأكد رئيس لجنة الأندية حمد الجابر، أن هذه الزيارات تأتي ضمن خطة الاتحاد برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط الهادفة إلى الترابط بين الاتحاد والأكاديميات والأندية والمراكز والمدارس المنضوية تحت مظلة الاتحاد، خصوصاً أن الاتحاد حريص على توحيد العمل بين الجميع لا سيما أن هذه الأكاديميات وغيرها هي أساس الاتحاد وتغذي المنتخبات الوطنية بالعديد من اللاعبين في كافة الألعاب.

مشيراً إلى أن المرافق التي يضمها مركز مدرسة المحترف تؤكد حرصه على إخراج مواهب قادرة على تمثيل المنتخبات الوطنية.

وأوضح أن التنسيق بين الاتحاد مع مركز مدرسة المحترف يؤكد العمل السليم في ألعاب الدفاع عن النفس والتي باتت إحدى الرياضات المهمة والتي حققت العديد من الإنجازات في الفترة الماضية، مشيراً إلى أن رئيس الاتحاد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط قد وجه بتقديم الإمكانيات المتاحة للجميع من أجل مواصلة النهوض بالألعاب المنضوية تحت مظلة الاتحاد.

وأشار الجابر، إلى أن الزيارات ستشمل العديد من المراكز والمدارس والأكاديميات في الفترة القادمة.

وثمن رئيس مركز مدرسة المحترف عبدالحميد إبراهيم هذه الزيارة، مؤكداً أنها ليست بالغريبة على الاتحاد الذي يحرص دائماً على تقديم الدعم من أجل تحقيق الأهداف المنشودة.