(د ب أ)

يأمل سيباستيان رودي لاعب خط وسط المنتخب الألماني لكرة القدم أن يكون متواجدا عندما يلتقي المنتخب الألماني مع نظيره الكوري الجنوبي، في المباراة المصيرية المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، من خلال ارتدائه قناعا يحمي أنفه المكسور.

وقال رودي، الذي خضع لعملية جراحية اليوم الأحد :"أعاني من بعض مشاكل التنفس ولكن لا يوجد ألم على الاطلاق في هذه اللحظة. أتمنى أن أعود للفريق في مباراة الأربعاء".

وتعرض اللاعب لكسر في الأنف في المباراة التي فاز بها المنتخب الألماني على نظيره السويدي 2 / 1 أمس السبت في كأس العالم.

وفي أول مباراة له في كأس العالم، تعرض رودي /28 عاما/ لصدمة في الوجه من قدم السويدي أولا تويفونين في الدقيقة 25 من اللقاء.

وحاول الأطباء وقف النزيف من أنف رودي دون جدوى ليجري لوف تبديلا اضطراريا في الدقيقة 31 حيث أشرك إيلكاي جوندوجان مكان رودي لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني.

ويملك المنتخب الألماني ثلاث نقاط في المجموعة السادسة متساويا مع المنتخب السويدي، الذي يواجه المنتخب المكسيكي، المتصدر، يوم الأربعاء أيضا.

ويواجه المنتخب الألماني 90 دقيقة صعبة أمام المنتخب الكوري الجنوبي في محاولة للتأهل لدور الستة عشر، لاسيما وأن الفوز وحدة قد لا يكون كافيا لعبور دور المجموعات.

ويأمل أيضا ماتس هوميلز أن يشفى من إصابته في الرقبة، وربما يكون بديلا لزميله بفريق بايرن ميونخ جيروم بواتينج الذي يغيب عن اللقاء بسبب الإيقاف.

وقال هوميلز :"ينبغي ألا أعاني من مشاكل أخرى".