محمد عباس

دخل نادي المنامة طرفاً في سباق الحصول على توقيع نجم فريق الاتحاد الأول لكرة السلة اللاعب الشاب سيد محمد حميد، وذلك بعد الاجتماع الذي عقد بين الناديين بحضور أمين السر العام في نادي المنامة عبدالله عاشور، ورئيس جهاز كرة السلة نوح نجف،مع أعضاء إدارة نادي الاتحاد يتقدمهم رئيس النادي د. أحمد جعفر.

وتقدم المنامة بعرضه البالغ 36 ألف دينار للحصول على استغناء اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً، في الوقت الذي يتجه فيه نادي الاتحاد لرفض العرض باعتباره أنه أقل بكثير مما يستحقه اللاعب.



وكان النادي الأهلي هو الآخر قد تقدم بعرض رسمي لنادي الاتحاد للحصول على خدمات اللاعب في الوقت الذي رد فيه نادي الاتحاد بخطاب رسمي إلى النادي الأهلي يطلب فيه تقديم العرض المادي لدراسته.

ولم يرد الأهلي إلى الآن على رسالة نادي الاتحاد الذي يسعى للحفاظ على نجمه بالمقام الأول وعدم التفريط فيه في ظل توجهه لبناء فريق منافس في الدوري المحلي.

ويعتبر سيد محمد حميد أحد أبرز المواهب الشابة القادمة في كرة السلة البحرينية لما يمتاز به من الطول والقدرة على التصويب الثلاثي والاختراق والقدرة على صناعة اللعب.

ويسعى المنامة من خلال التعاقد مع اللاعب إلى سد الثغرة التي خلفها رحيل نجمه محمد كويد إلى الرفاع، خصوصاً وأن سيد محمد حميد يتناسب في المواصفات الجسمية والفنية مع اللاعب محمد كويد.

في الوقت الذي يبحث فيه الأهلي عن مواهب شابة لبناء فريق مستقبلي عليها.

ولا يبدو نادي الاتحاد في وارد التخلي عن خدمات اللاعب بأقل من مبلغ مادي كبير في ظل تقدم أكثر من نادي برغبة التعاقد مع اللاعب.

ومن المنتظر أن يشهد السباق على اللاعب بين المنامة والأهلي في الفترة المقبلة تقديم مبالغ أكبر أو الاكتفاء بما قدم إلى الآن وهو ما يعني بقاء اللاعب في صفوف فريقه.