محمد أمان

منح قرار رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، الضوء الأخضر لنادي باربار للدفع بنجمه الدولي محمد حبيب في مباراة السوبر البحريني أمام النجمة نهاية سبتمبر المقبل.

وكان الاتحاد البحريني لكرة اليد قد غرم نادي باربار 1870 ديناراً عن الأحداث التي وقعت نهاية المباراة النهائية لبطولة الكأس للكبار الموسم المنصرم، كما تم إيقاف لاعب باربار الدولي محمد حبيب 4 مباريات أيضاً.



ومن بين القرارات الصادرة عن لجنة الانضباط لهذه الأحداث؛ توجيه لفت نظر لحارس النجمة الدولي محمد عبد الحسين ولاعب باربار أحمد المقابي. ولا يشمل قرار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الموقفين من الإداريين والجمهور على خلفية هذه المباراة، حيث اقتصر القرار على اللاعبين فقط.

وتعتبر مباراة السوبر البحريني ذات أهمية للنجمة وباربار، حيث أنها تؤهل للمشاركة في السوبر البحريني الإماراتي في نسخته الثانية والذي سيقام لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبعد انتقال محمد المقابي وعلي عبد القادر هذا الصيف إلى النادي الأهلي، فإن وجود محمد حبيب في تشكيلة المدرب الفلاحي أمر ضروري من الناحية الفنية والتكتيكية بكل تأكيد.