قدم السفير عبدالله عبداللطيف عبدالله، أوراق اعتماده كمندوب دائم لمملكة البحرين لدى مكتب الأمم المتحدة بفيينا، لدنيس تاتشايتشاواليت، نائب المدير العام لمكتب الأمم المتحدة في فيينا ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، وذلك بمقرها في مركز فيينا الدولي.

وأكد المندوب الدائم لدى مكتب الأمم المتحدة، خلال مراسم تقديم أوراق الاعتماد، حرص مملكة البحرين على تعزيز التعاون والشراكة مع الأمم المتحدة ووكالتها المتخصصة بما يخدم تحقيق الأهداف الأممية والتنموية المشتركة. كما واستعرض أبرز مخرجات القمة العربية في دورتها الثالثة والثلاثين "قمة البحرين" وما تضمنهإعلان البحرينمن مبادرات تستهدف تعزيز السلام والأمن والاستقرار على الصعيدين الإقليمي والدولي. كما أكد على دور منظمات الأمم المتحدة في توفير منصة لتبادل الخبرات ونقل المعرفة لما لها من دور محوري في مواجهة التحديات وسبل معالجتها.

ومن جانبه، رحب نائب المدير العام لمكتب الأمم المتحدة في فيينا ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، بالسفير عبدالله عبداللطيف عبدالله، معرباً عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح في مهامه الجديدة. كما أكد عن تقديره للتعاون المثمر القائم مع مختلف الجهات بمملكة البحرين، وعن تطلعه للمزيد من التعاون مع المملكة بما يخدم تحقيق الغايات المشتركة.