تستعد جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية، بالشراكة مع تمكين، ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ومعهد الإدارة العامة، وبالتعاون مع مجموعة من المؤسسات الحكومية والخاصة، لإطلاق فعاليات المؤتمر الدولي السنوي لتنمية الموارد البشرية تحت شعار "إدماج الموظفين لزيادة الإنتاجية"، بمشاركة محلية ودولية، في تمام الساعة الثامنة من صباح الثلاثاء المقبل.

ويبحث المؤتمر الذي سيعقد على مدار يومين متتاليين، تحت رعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل بن محمد علي حميدان، العديد من أوراق العمل التي تبين أثر إشراك الموظفين في العمليات الإدارية للمؤسسة لتحفيز الموظفين، ورفع الأداء وتحسين الإنتاجية، بينما يتضمن اليوم الثاني مجموعة من ورش العمل حول طرق وأساليب إدماج الموظفين وآلية تشجيعهم لممارسة أدوارهم الحقيقية في المؤسسة.

وقالت مدير الإعلام بالجمعية د. حورية الديري، إن عملية التسجيل للمؤتمر مستمرة، بعد زيادة الطاقة الاستيعابية نظرًا للإقبال الكبير من قبل المؤسسات الحكومية والخاصة على المشاركة سواء داخل مملكة البحرين أو خارجها، ومن المؤمل أن يصل عدد المشاركين إلى 200 مشارك من مختلف التخصصات ومجالات العمل.