أعلنت شركة "مزاد" عن انتهاء استعداداتها لإقامة المزاد العلني الثالث على الأرقام المميزة للسيارات والذي تطرح من خلاله "مزاد" بالتعاون مع "العربية للمزادات" 25 رقماً مميزاً جديداً الأربعاء، كما سيضم المزاد السحب على رقمين مميزين من الفئة الجديدة للأرقام المميزة للسيارات.

ويقام المزاد العلني السادسة مساء في قاعة البحرين بفندق الفور سيزونز، ويتضمن باقة متنوعة من الأرقام المميزة التي تلبي مختلف أذواق هواة اقتناء الأرقام المميزة للوحات السيارات التي يمكن الاطلاع عليها بزيارة موقع "العربية للمزادات" الإلكتروني وتطبيقها الذكي.

وعلى الراغبين في المشاركة بالمزاد أو المشاركة بالسحب على الرقمين المميزين الحضور بين الساعة الواحدة ظهراً والخامسة مساءً في موقع المزاد للتسجيل ودفع التأمين وإجراء المعاملات السابقة للمشاركين في المزاد، واستلام بطاقات السحب، علماً أن المزاد يفتح أبوابه أمام الجمهور للمشاركة أو للحضور والمتابعة.



كما يحق للمزايدين امتلاك عدد غير محدد من الأرقام المميزة، ويستطيع المسجلين للمشاركة في المزاد من جميع الجنسيات شراء وتملك الأرقام المميزة بعد إتمام عملية دفع القيمة المتوجبة عليهم خلال عشرة أيام من تاريخ انتهاء المزاد، ويحصل الشخص الذي يرسو عليه المزاد على شهادة ملكية بالرقم.

ويتوجب على الراغبين في المشاركة بالمزاد على جميع الفئات إيداع شيك تأمين مفتوح القيمة عند التسجيل، وفي حال عدم الشراء يتم إرجاع الشيك لصاحبه فور انتهاء المزاد مباشرة.

كما يترتب على الأشخاص الذين يشاركون في المزاد بالإنابة عن أشخاص آخرين إبراز وكالة قانونية تسمح لهم بالتسجيل وتقديم العروض بأسماء موكليهم.

ويتوجب للمشاركة في المزايدات التي تصل قيمتها المبدئية 500 دينار أو أقل دفع مبلغ قيمته 1000 دينار قابلة للرد من خلال تحرير شيك بقيمة المبلغ أو من خلال بطاقة الائتمان.