احتفى الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد بمناسبة فوز سموه بالمركز الأول في بطولة العالم للرجل الحديدي التي اختتمت مؤخراً في كونا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وشهدت الفعالية حضور نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرةالشيخ فيصل بن راشد آل خليفة والأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر، وعدد من الشخصيات الرياضية وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، حيث شارك في الفعالية العديد من الرياضيين والفرسان عبر امتطاء الخيول من قرية البحرين الدولية للقدرة باتجاه بلاج الجزائر، وبمشاركة من دراجي البحرين وعدد كبير من الاسطبلات ومراكز الفروسية، حيث شارك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في موكب الخيل والدراجات قبل أن يقطع كعكة الانتصار.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بهذه الاحتفالية التي كانت مميزة ولكافة المشاركين في الاحتفالية من اسطبلات ومراكز للفرسان وكافة الدراجين والفرقة الموسيقية.



وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالأجواء التي صاحبت الفعالية والحضور الرسمي، مؤكداً سموه أن الاحتفاء الذي حظي به من الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة والمشاركة الواسعة محل تقدير واعتزاز.

من جانبه، أكد سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة أن هذه الاحتفالية تأتي تقديراً واعتزازاً من قبل أسرة رياضة الفروسية في المملكة بالانجاز التاريخي الذي حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيراً إلى أن هذه الاحتفالية أقل ما تقدمه هذه الأسرة لسموه الذي رفع اسم المملكة عالياً في المحفل العالمي الكبير.

وأشار الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة أن الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة حريص على تقديم التقدير والاحتفاء بسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي يعتبر نموذجا يحتذى به في الجانب الرياضي، لاسيما أنه سموه ضرب أروع الأمثلة في الوفاء بالعهود التي أطلقها سابقاً عندما حقق لقب بطولة العالم للرجل الحديدي ليسجل اسمه واسم مملكة البحرين بأحرف من ذهب في المحفل العالمي، مقدماً سموه كل الشكر لكافة المشاركين في الاحتفالية.

وفي نهاية الاحتفالية، قام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بقطع كعكة الفوز التي قدمها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة.

--