انتخبت الجمعية العمومية للاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية، الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة رئيساً للجمعية ونبيلة محمد الخير نائباً للرئيس.

وعقدت الجمعية العمومية اجتماعها الأحد لانتخاب مجلس الدارة الجديد للدور الانعقادي الرابع 2018-2020 بحضور نسبة تتعدى ثلثي الأعضاء بنصاب مكتمل العدد من المرة الأولى.

وأكدت الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة، تمييز وإبداع الأعضاء في السنتين الماضيين لما قدموه من أنشطة وفعاليات ومشاركات بارزة وهامة في المنتديات والمؤتمرات العالمية والعربية والمحلية والنشاطات البارزة في مختلف المحافل.



كما قدمت رئيسة الاتحاد شكرها، إلى أعضاء مجلس الإدارة للدور الانعقادي الثالث 2016-2018 لدورهم الريادي البارز والعطاء المخلص والمتميز متمنية لهم التوفيق ومقدرة ما بذلوه من جهود في خدمة الاتحاد ومشاريعه الناجحة.

وانتخب مجلس الإدارة الجديد للدور الانعقادي الرابع 2018-2020، حيث تم انتخاب الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة رئيساً، ونبيلة محمد الخير نائباً للرئيس، وخيرية عبدالله الدشتي أميناً للسر، وآمال عبدالرحمن الحايكي أميناً مالياً، والشيخة مروة عبدالرحمن آل خليفة عضو مجلس الإدارة، وزهراء غلوم طاهر رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام، وليلي محمد جناحي عضو مجلس إدارة.

كما تم انتخاب، ناديا أحمد عبدالله الملا رئيساً للجنة الاجتماعية، ونهلة محمود المحمود رئيساً للجنة ريادة الأعمال، ونجاح أحمد الخضر - عضو احتياط، وأمينة أبوبكر جناحي- عضو احتياط، وشهره عبدالحسين الشريف- عضو احتياط.

وقدمت الدشتي التقرير الإداري، متحدثة عن دور المركز في إعداد الحاضنات الاقتصادية والاعتناء بالحاضنين وتهيئتهم وإعدادهم لسوق العمل بكفاءة وجدارة. وأكدت مدى فخرها بتخريج 5 من أصحاب الحاضنات من المشروع وخوضهم لسوق العمل وسعادتها لما وصلوا إليه.

ثم قدمت الأمينة المالية التقرير المالي المعد من قبل شركة جواد حبيب للتدقيق والمحاسبة، حيث أثنى الجميع على الجهود المبذولة في هذا الاتحاد بكل فخر واعتزاز.

وتم عرض فيلم وثائقي يجمع جميع الأنشطة والفعاليات التي شارك بها النادي كتقرير إداري موثق بالصور والفعاليات والأنشطة.