عاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى إلى أرض الوطن الأحد قادماً من المملكة العربية السعودية الشقيقة، بعد أن ترأس جلالته وفد مملكة البحرين في أعمال الدورة التاسعة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي أنهت أعمالها في مدينة الرياض في وقت سابق اليوم.



وكان في مقدمة مستقبلي جلالة الملك المفدى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وكان جلالة العاهل المفدى قد غادر المملكة العربية السعودية الشقيقة في وقت سابق من هذا اليوم.



وبعث حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى برقية شكر وتقدير لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة حفظه الله فيما يلي نصها:

أخانا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله

ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يطيب لنا ونحن نغادر المملكة العربية السعودية الشقيقة بعد انتهاء أعمال الدورة التاسعة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، أن نعبر عن عميق شكرنا وامتنانا لجلالتكم، لما حظينا به من حفاوة استقبال وحسن وفادة وكرم ضيافة منذ وصولنا لهذه الأرض الطيبة، بما يعكس صلابة العلاقات الأخوية بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية وما تتسم به من ازدهار على مختلف الأصعدة وعلى كافة المستويات.

مشيدين بالنتائج المهمة للقمة الخليجية وما حققته من نجاح بفضل حكمة جلالتكم وحرصكم المقدّر على تعزيز مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية لما فيه خير وصالح شعوبه الشقيقة ويلبي تطلعاتهم ويؤكد وحدة الهدف والمصير المشترك.

سائلين العلي القدير أن يحفظ جلالتكم ويمتعكم بموفور الصحة والسعادة وأن ينعم على المملكة العربية السعودية وشعبها العزيز بالمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء والازدهار.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أخوكم

حمد بن عيسى آل خليفة

ملك مملكة البحرين