أعلنت شركة البحرين الوطنية للتأمين "bni"، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة البحرين الوطنية القابضة "BNH" عن افتتاح فرعها الجديد في المنامة الذي تم نقله إلى مجمع الهداية على شارع الحكومة.

وقد كان الافتتاح برعاية فاروق المؤيد رئيس مجلس إدارة شركة البحرين الوطنية القابضة بحضور عبد الحسين دواني رئيس مجلس إدارة شركة البحرين الوطنية للتأمين وسمير الوزان الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية القابضة ومسعود بدر المدير العام لشركة البحرين الوطنية للتأمين وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة العليا للمجموعة.

وبهذه المناسبة صرح عبد الحسين دواني، رئيس مجلس إدارة شركة البحرين الوطنية للتأمين، قائلاً: "لقد قامت الشركة بنقل فرعها إلى الموقع الجديد في المنامة ضمن خطة الشركة لتوفير أفضل الخدمات للعملاء وضمان سهولة وصولها إلى أكبر شريحة ممكنة منهم، ويأتي هذا ضمن حرص الشركة الدائم على تحسین خدماتھا والارتقاء بالتجربة التأمينية في جمیع فروعھا".

وقال مسعود بدر المدير العام لشركة البحرين الوطنية للتأمين: "يأتي هذا ضمن جهودنا المتواصلة في توفير أعلى مستويات تجربة العملاء، حيث قمنا بمراجعة شبكة فروعنا للتأكد من أننا موجودون في مناطق قريبة من عملائنا ويأتي نقل الفرع في المنامة من بعد نقل فرع المحرق لموقع أفضل في عام 2017  مما يسمح لنا بتقديم أفضل الخدمات للعملاء".

وأضاف بدر قائلاً: "وكأكبر شركة تأمين في المملكة، سنواصل تزويد عملائنا بأفضل منتجات التأمين وجودة الخدمة بأسعار تنافسية ومعايير عالية".