محمد عباس

يسعى فريق النجمة الأول لكرة السلة لإنعاش آماله في بلوغ الدور السداسي لدوري زين لكرة السلة وذلك عندما يلاقي فريق الحالة عند الساعة 7:45 من مساء الخميس في لقاء مهم وحاسم للفريقين.

ويسبق هذا اللقاء مباراة المحرق وسترة عند الساعة 5:45 مساء، إذ تقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.



ويتصدر فريق المحرق الدوري بعد ختام الجولة السابعة إذ نجح في تحقيق الفوز في 7 مباريات متتالية وهو يبحث عن فوزه الثامن على التوالي لضمان الاستمرار وحيدا في الصدارة.

في حين أن فريق سترة يدرك أن آماله القائمة في التأهل للدور السداسي تستلزم منه تحقيق مفاجئات تمكنه من بلوغ هذا الدور خصوصاً وأنه يحتل حالياً المركز الثامن برصيد 7 نقاط من فوزين و3 هزائم.

المباراة هي أقرب فنياً لمصلحة المحرق في ظل الفارق الفني بين الفريقين غير أن المستويات المتطورة التي بدئ يقدمها فريق سترة تمكنه من المنافسة على بلوغ الدور السداسي ومجاراة المحرق في المباراة.

أما المباراة الثانية فإنها في غاية الأهمية بين فريقين متنافسين على بلوغ الدور السداسي وفوز منهما على الآخر سيرجح كفته أكثر في التأهل.

المباراة لا يوجد بعدها مساحة كبيرة للتعويض بالنسبة للنجمة خصوصاً وكذلك الحالة وكل فريق يسعى للفوز فيها لتعزز حظوظه.

الحالة يحتل حاليا المركز السادس برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات و3 هزائم.

في حين يحتل النجمة المركز السابع برصيد 8 نقاط من فوزين و4 هزائم وفوزه سيمكنه من تخطي الحالة في جدول الترتيب خصوصاً وأنهما لعبا القدر نفسه من المباريات.

النجمة وبعد فوزه في آخر جولة على حساب فريق الاتحاد يدخل مباراة اليوم بنفسية وآمال مختلفة ما يجعل المباراة حاسمة للفريقين.